خالد صلاح

"الكهرباء" ترد على شكاوى المواطنين فى شبرا الخيمة وطوخ

الخميس، 12 أكتوبر 2017 05:12 ص
"الكهرباء" ترد على شكاوى المواطنين فى شبرا الخيمة وطوخ انقطاع الكهرباء - أرشيفية


كتب هيثم سلامة

استجابت الشركة القابضة لكهرباء مصر لشكاوى الأهالى فى شبرا الخيمة وطوخ من انقطاع الكهرباء، وردت الشركة حول أسباب الانقطاع ومواعيد عودتها والسبب وراء ذلك، عبر خدمة صحافة المواطن.

 

وأوضحت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، لشكوى نشرت تحت عنوان: "غضب بين أهالى طنط الجزيرة بطوخ لانقطاع الكهرباء لمدة 12 ساعة"، وأفادت الشركة أنه قد تم فصل مصدر التغذية للقرية يوم الجمعة الموافق 22/7/2017 من الساعة 3.25 نتيجة عطل مفاجئ وتم إعادة التوصيل الساعة 9.20 صباحًا، ومدة الفصل لم تتجاوز 6 ساعات، ويرجع السبب لطول مدة الفصل إلى حدوث العطل فى الساعات المتأخرة من الليل، والتى يصعب معها اكتشاف وإصلاح الأعطال والتغذية الكهربائية مستقرة حاليًا.

 

وأفادت شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، لشكوى نشرت تحت عنوان: "سكان جامعة أبو الهنا فى شبرا الخيمة يستغيثون من انقطاع الكهرباء"، بالمعاينة والبحث بوردية إعادة التيار الكهربائى ببهتيم تبين أنه لا يوجد أعطال جهد منخفض بالعنوان المذكور خلال فترة 25 إلى 25/8، وتم إجراء مناورات جهد متوسط بمعرفة قطاع التحكم على الكشك المغذى للمشترك بتواريخ 27/7، 29/7، 15/8، ولم تتجاوز مدة الانقطاع 50 دقيقة.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة