خالد صلاح

الكدوانى يوجه التحية لمروان حامد وأحمد مراد من "مهرجان الإسكندرية"

الخميس، 12 أكتوبر 2017 10:42 م
الكدوانى يوجه التحية لمروان حامد وأحمد مراد من "مهرجان الإسكندرية" ماجد الكدوانى


الإسكندرية علي الكشوطي _ عمرو صحصاح

قال النجم ماجد الكدوانى بعد تسلمه جائزة استفتاء مهرجان الإسكندرية عن دوره بفيلم الأصليين، إن الجوائز التى ينالها فى مصر لها مذاق مختلف، مؤكدا أن المخرج مراون حامد والمؤلف أحمد مراد شركائه فى الجائزة، لأن لولاهما لما حصل على الجائزة، موجها لهما التحية.
 
كان مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط، أجرى استفتاء خاصا للسينما المصرية فى الفترة الأخيرة، وحصل "على معزة وإبراهيم" على جائزة أفضل فيلم، جائزة أفضل مخرج كانت من نصيب شريف عرفة عن فيلم "الكنز" ، جائزة أفضل كاتب سيناريو كانت للمؤلف أحمد على ماهر عن فيلم "على معزة وإبراهيم"، جائزة أفضل ممثل دور أول لعمرو سعد عن فيلم "مولانا".
 
ونال جائزة أفضل ممثل دور أول ماجد الكدوانى عن فيلم "الأصليين"،  أفضل ممثل دور ثان كانت من نصيب محمد ممدوح عن فيلم "الخلية"، وذهبت جائزة أفضل ممثلة دور أول لنيللى كريم عن فيلم "بشترى راجل"،  أفضل ممثلة دور ثان كانت لريهام عبد الغفور عن فيلم "الخلية"، أفضل تصوير لأحمد المرسى عن فيلم "الأصليين"، أفضل موسيقى لهشام نزيه عن "الأصليين"، أفضل مونتاچ لأحمد حمدى عن "الخلية"، وأفضل مونتاچ أحمد حافظ عن "الأصليين".
 
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة