خالد صلاح

الفلك لمواليد 12 أكتوبر: الحلم ده حلمنا

الخميس، 12 أكتوبر 2017 10:00 ص
الفلك لمواليد 12 أكتوبر: الحلم ده حلمنا عمرو دياب


كتبت أسماء زيدان

يتميز مواليد يروم 12 أكتوبر بأن لهم شخصية خاصة تميزهم عن باقى أبناء برج الميزان وذلك لتأثير تاريخ يوم ميلادهم على طباعهم، الأمر الذى يجعل لشخصيتهم أسراراها التى تكشفها خبيرة الأبراج عبير فؤاد فى السطور التالية، كما نقدم أكثر أغنية تنطبق على شخصيتهم.

الحلم ده حلمنا 

وتقول خبيرة الأبراج، إنه وفقًا لعلم الأرقام إذا كنت مولودًا فى يوم 12 من أكتوبر فإن ذلك يعنى أنك طموح ومجتهد وتبحث عن الكمال فى كل شئ، كما أن لديك أيضا اصرار على إدارة أمورك وتحسن التصرف بشكل كبير، لكنك تميل كثيرًا للتردد، ولهذا فالأغنية التى تعبر عنك هى أغنية الفنان عمرو دياب " الحلم ده حلمنا "، لاسيما جملة " الحلم ده حلمنا والعمر ده عمرنا والوقت ده وقتنا هنعيشه امتى أنت وأنا "، وذلك لأنك شخص طموح ومقبل على الحياة.  

وتقدم خبيرة الأبراج، نصيحة لمولود 12 أكتوبر، تقول له فيها، إن هذا العام يحمل لك أجواء ضاغطة فى أحيان كثيرة، وأنت بحاجة للبناء من جديد، وتجنب الدخول فى مغامرات، أو أى نوع من المخاطرة، خاصة فى الأمور المالية والعاطفية، كما أن الصبر ضرورى جدًا بالنسبة لك حتى آخر العام.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة