خالد صلاح

الأهلي يشارك فى كأس العالم للناشئين بالصين

الخميس، 12 أكتوبر 2017 04:37 م
الأهلي يشارك فى كأس العالم للناشئين بالصين شباب الأهلى


كتب محمد عراقى

كشف اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للنادى الأهلي، أن النادى تلقى دعوة من شركة «إيفرجراند» الصينية للمشاركة فى بطولة كأس العالم للناشئين تحت 19 سنة، والتى ستقام فى مقاطعة جوانجدونج الصينية خلال موسم 2017/2018.
 
من جانبه، أكد نادر خليل، مدير التسويق بالأهلي، أنه قدّم العرض الصينى إلى قطاع الناشئين بالنادى، وهو ما وافق عليه الكابتن عمرو أبو المجد، مدير القطاع، موضحا أن وفدا من الأهلي سيسافر إلى الصين أول نوفمبر المقبل؛ لتوقيع العقود، وحضور حفل الافتتاح الذى تقيمه الشركة الصينية، مشيرًا إلى أن مشاركة الأهلي فى البطولة تعد نقلة كبيرة فى الجانب التسويقى للأهلي فى قارة آسيا، أسوة بالأندية العالمية، علمًا بأن ميزانية الشركة الصينية وصلت إلى 3.5 تريليون يوان.
 
وأضاف خليل أن البطولة تعد الأكبر من نوعها، حيث يشترك بها 110 فرق تحت 19 عاما من جميع أنحاء العالم ويصل مجموع جوائزها إلى 31.9 مليون دولار.
 
وأوضح أن البطولة سيتم تنظيمها على مرحلتين الأولى هي التصفيات الأولية، والتي تقام على مدار 10 أيام بين 8 فرق بنظام خروج المغلوب ليتأهل فريق واحد، والتصفيات النهائية تشمل الفائزين بالتصفيات الأولية 32 وتقام خلال الفترة من 25/7/2018 إلى 12/8/2018.
 
ومن المقرر أن يحصل صاحب المركز الأول بالبطولة على 2.5 مليون دولار، والثاني على 2.3 مليون، والثالث على 2.2 مليون، والرابع على 1.5 مليون، بالإضافة إلى جوائز مادية للمراكز الأخرى.




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة