خالد صلاح

الأهلى يواجه الجزيرة فى دورى محترفى كرة اليد و المرتبط

الخميس، 12 أكتوبر 2017 02:30 ص
الأهلى يواجه الجزيرة فى دورى محترفى كرة اليد و المرتبط  فريق يد الاهلى


كتبت ندى مجاهد

يواجه اليوم الخميس فريق كرة اليد بالنادى الأهلى نظيره الجزيرة فى إطار اللقاء الذى تم تقديمه من الجولة السابعة بدورى المحترفين و المرتبط مواليد 98 لإرتباط الأهلى بالإستعداد لمنافسات بطولة أفريقيا للأندية بتونس .

الاهلى
الاهلى

 

مباريات الجولة السابعة بدورى محترفى كرة اليد تستكمل غدا

بينما تستكمل الجولة السابعة  بدورى محترفى كرة اليد غدا الجمعة بمواجهات بين كلا من بمواجهات بترول أسيوط مع الزمالك، وطلائع الجيش مع سبورتنج، وهليوبوليس مع البنك الأهلى، والطيران مع سموحة،وبورسعيد مع الشمس.

يد الزمالك
يد الزمالك

 

مواجهات هامة فى دورى كرة اليد المرتبط مواليد 2000

كما تشهد اليوم الجولة الرابعة بدورى كرة اليد المرتبط بالمحترفين مواليد 2000 مواجهات بين كلا من ، طلائع الجيش مع بورسعيد و هليوليدو مع الأهلى و الشمس مع الزمالك و سبورتنج مع الأوليمبى و البنك الأهلى مع سموحة .

أما على صعيد الجولة الرابعة بدورى كرة اليد الممتاز و المرتبط بالممتاز مواليد 2000 ، فيشهد مواجهات بين كلا من ، أصحاب الجياد مع ملوى و دمنهور مع المنيا والترسانة مع بلدية المحلة و ساحل سليم مع مصر للبترول و مدينة نصر مع دير مواس و الجيزة مع الفيوم و كفر الشيخ مع الزهور .

أما على صعيد منافسات 2003 للشباب فيتقابل كلا من ، الزهور مع الشمس و هليوبوليس مع المقاولون و طلائع الجيش مع الزمالك و الطيران مع الأهلى و سبورتنج مع سموحة .

تنطلق بطولة كرة اليد المصغرة الشتوية بالمرحلة الأولى على مدار يومين خلال الفترة من 20 حتى 22 يناير المقبل بمشاركة فرق 2008 و2007 و2006 و2009 للبنات، وفقًا لما حددته لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم.

 

وتقام المرحلة الثانية للبطولة الشتوية المصغرة لكرة اليد خلال الفترة من 23 حتى 25 من نفس شهر يناير المقبل، بمشاركة فرق كل من 2008 و2005 بنين.

 

أما المرحلة الثالثة فتقام خلال الفترة من 26 حتى 28 من شهر يناير المقبل، بمشاركة فرق كل من 2007 و2006 للبنين وهى المرحلة الثالثة والأخيرة فى عمر المنافسة.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة