خالد صلاح

اخبار ليفربول اليوم عن معركة خاصة مع برشلونة للحفاظ على كوتينيو

الخميس، 12 أكتوبر 2017 05:57 م
اخبار ليفربول اليوم عن معركة خاصة مع برشلونة للحفاظ على كوتينيو كلوب وكوتينيو


كتب إسلام مسعود

يجهز الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى أسلحته من أجل التصدى لمحاولات برشلونة لضم البرازيلى فيليب كوتينيو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

مدرب ليفربول مع كوتينيو
مدرب ليفربول مع كوتينيو

مدرب ليفربول يواجه معركة خاصة مع برشلونة للحفاظ على كوتينيو
 

ذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية أن كلوب يسعى لمنع خطط برشلونة للتعاقد مع كوتينيو فى الشتاء بعدما أعلن مسئولى البارسا إصرارهم على ضم الموهبة البرازيلية بعد الفشل فى إنهاء الصفقة الصيف الماضى.

أوضحت الصحيفة أن كلوب سيخوض معركة كبيرة من أجل بقاء كوتينيو داخل صفوف ليفربول خاصة أنه أحد أبرز العناصر داخل صفوف الريدز نحو أهدافه فى المنافسة على الدورى الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا هذا الموسم.

وكان نادى برشلونة الإسبانى قد رفع عرض شراء البرازيلى فيليب كوتينيو من ليفربول إلى 118 مليون إسترلينى فى الصيف الماضى لكن فشل الأمر فى النهاية.

ساديو مانى يغيب عن ليفربول 6 أسابيع
ساديو مانى يغيب عن ليفربول 6 أسابيع

ليفربول يعلن غياب ساديو مانى 6 أسابيع بسبب الإصابة
 

أعلن نادى ليفربول الإنجليزى غياب السنغالى ساديو مانى مهاجم الريدز 6 أسابيع، بعد إصابته بتمزق فى العضلة الخلفية، خلال مشاركته فى فوز منتخبه الوطنى بهدفين نظيفين على منتخب الرأس الأخضر، فى مباراة الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال كأس العالم روسيا 2018.

نشر نادى ليفربول الانجليزى بيانا رسميا، جاء به "تأكدت الآن إصابة ساديو مانى، فى العضلة الخلفية  خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم أمام الرأس الأخضر يوم السبت، التي يمكن أن تبقيه خارج المنافسات لمدة تصل إلى ستة أسابيع".  

وكان ساديو مانى قد غادر مباراة الرأس الأخضر، السبت الماضى، خلال الدقيقة 89، بعد إصابته فى العضلة الخلفية، ويستعد ليفربول لمواجهة مانشستر يونايتد الأسبوع المقبل بقمة مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول الإنجليزى المركز السابع بجدول مسابقة البريميرليج برصيد 12 نقطة جمعهما من 7 مباريات فوز فى 3 لقاءات وخسارة 3 مواجهات وتعادل وحيد .

وعلى الجانب الأوروبى، يأتى ليفربول فى وصافة المجموعة الخامسة برصيد نقطتين بدور المجموعات لدورى أبطال أوروبا خلفاً للمتصدر إشبيلية برصيد 4 نقاط . 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة