خالد صلاح

إيقاف رئيس سيون السويسرى 14 شهرا لضربه محللا تلفزيونيا

الخميس، 12 أكتوبر 2017 03:11 م
إيقاف رئيس سيون السويسرى 14 شهرا لضربه محللا تلفزيونيا رئيس نادى سيون السويسرى كريستيان كونستانتين


أ ف ب

 تعرض رئيس نادى سيون السويسرى كريستيان كونستانتين لعقوبة الحرمان من دخول الملاعب لمدة 14 شهراً لضربه محللا تلفزيونياً بعد نهاية إحدى المباريات، وذلك بحسب لجنة الانضباط فى رابطة الدورى السويسرى لكرة القدم الخميس.

فى 21 سبتمبر الماضى فى لوجانو، وبعد نهاية مباراة فاز فيها فريقه 2-1، اعتدى رئيس سيون على المدرب السابق للمنتخب رولف فرينجر، المتواجد على حدود الملعب والذى يعمل محللا لقناة "تيلى كلوب" الناقلة للمباراة مباشرة.

وأظهرت المشاهد كونستانتين وهو يصفع فرينجر الممدد على الارض، وقال فرينجر لوسائل إعلام ان كونستانتين ضربه عدة مرات قبل اللقطة التى انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي.

وارتأت لجنة الانضباط فى رابطة الدورى ان "السلوك العنيف لكريستيان كونستانتين تجاه رولف فرينغر، الذى لم ينفه المعنى بأى شكل من الأشكال، يشكل انتهاكا لقواعد الانضباط التى يجب ان يطبقها اى شخص يمارس مسؤولياته فى ناد لكرة القدم، ومن باب أولى عندما يتعلق بالرئيس".

وحكم على كونستانتين "الذى انتهك على نحو خطير جدا قواعد الانضباط للرابطة" بالمنع من دخول الملاعب (ملعب، غرف ملابس، منصة) لمدة 14 شهرا فى مباريات الدوري، الكأس ومباريات منتخب سويسرا. كما تم تغريمه بمبلغ 100 الف فرنك سويسرى (103 آلاف دولار اميركي).

ويمكن للرئيس الجدلى ان يستأنف هذا القرار فى مهلة خمسة أيام، لكن الاستئناف لن يعلق منعه من دخول الملاعب بحسب قرار الرابطة، وفتح تحقيق ايضا بشأن ابنه بارتيليمى كونستانتين المدير الرياضى فى النادي.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة