خالد صلاح

أوبو: لا نية للاستثمار فى الواقع الافتراضى فى الوقت الحالى

الخميس، 12 أكتوبر 2017 03:03 م
أوبو: لا نية للاستثمار فى الواقع الافتراضى فى الوقت الحالى صناعة الهواتف فى أوبو


الصين: إسراء حسنى

قال كيو جو تشى تشون، مدير قسم تقنية الكاميرا بشركة oppo الصينية المتخصصة فى صناعة الهواتف الذكية، خلال تصريحات صحفية إن الشركة تهتم بتقنيات الواقع الافتراضى والواقع المعزز بالفعل وتدرك أهميتها، ولكنها فى الوقت الحالى لا تقوم بالاستثمار فى هذا المجال بأى شكل من الأشكال.

 

وأضاف تشى تشون أن الشركة لا تعمل حاليا على تطوير نظارات واقع افتراضى على غرار الشركات الأخرى، وهذا لا يعنى أنه ليس من الممكن أن تقوم "أوبو" بالدخول إلى هذا المجال فى المستقبل، بل إنها تركز على مجال محدد خلال الوقت الحالى.

 

وأشار "كيو" إلى أن "أوبو" تركز حاليا على الهواتف الذكية ذات الكاميرات المطورة بشكل كبير دون التطرق إلى أجهزة أخرى، فهى على عكس شركات التكنولوجيا الأخرى مثل أبل وسامسونج التى لديها استراتيجية مختلفة تقوم على إنتاج العديد من الأجهزة بجانب الهواتف، وأضاف أن الشركة تهتم بشكل خاص بالكاميرا التى تعتبرها أحد أهم المكونات التى تميز هواتف "أوبو"، لذلك يتم التركيز حاليا على دعم أبحاث التطوير للشركة من أجل تحسين كفاءة الكاميرات ودقتها.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة