خالد صلاح

أخبار ميسي اليوم عن إغراء البرغوث بـ80 مليون إسترلينى لتجديد عقده

الخميس، 12 أكتوبر 2017 04:27 م
أخبار ميسي اليوم عن إغراء البرغوث بـ80 مليون إسترلينى لتجديد عقده ميسي


كتب إسلام مسعود

تلقى الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم نادى برشلونة الإسبانى عرضاً مغرياً من قبل إدارة البلوجرانا لتجديد عقده مع الفريق الكتالونى، والذى سينتهى فى يونيو 2018 .

ميسي وصراع على الكرة مع بيانيتش
ميسي وصراع على الكرة مع بيانيتش

برشلونة يغرى ميسي بـ80 مليون إسترلينى لتجديد عقده
 

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن مسئولى البارسا عرضوا على ميسي مكافأة تجديد قدرها 80 مليون إسترلينى من أجل التوقيع على عقود التجديد للعملاق الكتالونى خلال الفترة المقبلة .

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة ستمنح ميسي 80 مليون إسترلينى بمجرد توقيع النجم الأرجنتينى على عقود التجديد للبلوجرانا وحسم كافة الأمور وبقائه داخل ملعب كامب نو لقطع الطريق على مانشستر سيتى الذى يرغب فى خطف "الأسطورة" .

كما كشفت الصحيفة عن أن إدارة برشلونة ستضع شرطاً جزائياً فى عقد ليونيل ميسي الجديد تبلغ قيمته 500 مليون إسترلينى للحفاظ على اللاعب من إغراءات عمالقة أوروبا.

رئيس الأرجنتين يحتفل بهاتريك ميسي
رئيس الأرجنتين يحتفل بهاتريك ميسي

ميسي يتلقى إشادة رئيس الأرجنتين
 

وهنأ الرئيس الأرجنتينى ماوريسيو ماكرى منتخب بلاده الأول لكرة القدم بالتأهل لمونديال روسيا 2018، عقب الفوز على الإكوادور 3/1، فى آخر جولات تصفيات أمريكا الجنوبية.

ونشر الرئيس، عبر حسابه على فيس بوك للتواصل الاجتماعى، "لا يوجد نقاش حول ميسى الذى يبهر دائماً"، وأضاف متحدثاً عن ميسي، "نوجه التهانى للاعب القادم من عالم آخر".

مدرب الأرجنتين سعيد بأداء ميسي
مدرب الأرجنتين سعيد بأداء ميسي

مدرب الأرجنتين يشيد بالنجم ميسى
 

وأغدق مدرب منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، خورخى سامباولى، نجم الفريق ليونيل ميسى بالمديح، بعد قيادته "التانجو" للتأهل إلى مونديال روسيا 2018 بتسجيله 3 أهداف (هاتريك) فى الفوز 1/3 على الإكوادور فى آخر جولات التصفيات المؤهلة للبطولة.

وصرح سامباولى عقب اللقاء، "لحسن الحظ أن جنسية أفضل لاعب فى العالم أرجنتينية، الجميع ساعد كى يتأهل ميسى إلى مونديال روسيا".

وأضاف المدرب الأرجنتينى، "كرة القدم والمونديال لا يمكنها أن تغنيا عن ميسي، كان علينا جميعاً الهجوم لمساعدة ميسي، وأسفر هذا عن تعزيز الفريق لقوته، هذا التأهل سيساعدنا لتقوية أنفسنا قبل المونديال".

واعترف سامباولي، "المحادثة الأخيرة مع اللاعبين كان علينا جميعاً مساعدة ليو للتأهل إلى المونديال، ونجحنا فى ذلك، وميسى ساعدنا فى التأهل".

وحول المباراة أقر بأن "الهدف المبكر للإكوادور عقد الأمور على منتخبه، قبل أن يفرض فريقه هيمنته بثلاثية لميسي".





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة