خالد صلاح

أخبار كريسيتانو رونالدو اليوم عن الظهور الاول للدون بعد التأهل للمونديال

الخميس، 12 أكتوبر 2017 03:30 م
أخبار كريسيتانو رونالدو اليوم عن الظهور الاول للدون بعد التأهل للمونديال رونالدو وبنزيما فى تدريبات ريال مدريد


كتب إسلام مسعود

عاد صباح اليوم، الخميس، البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى إلى المران الجماعى للفريق الملكى، استعداداً لمواجهة خيتافى، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، عقب انتهاء فترة التوقف الدولية مع منتخب البرتغال.

رونالدو فى تدريبات ريال مدريد
رونالدو فى تدريبات ريال مدريد

رونالدو ينضم لتدريبات ريال مدريد إستعداداً لمواجهة خيتافى
 

انضم كريستيانو رونالدو إلى تدريبات ريال مدريد بعد خوضى جولتى الحسم بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا وقيادة بلاده إلى نهائيات كأس العالم 2018 عقب الفوز على سويسرا بالجولة الأخيرة بهدفين نظيفين.

ويأمل كريستيانو رونالدو فى كسر النحس التهديفى بالليجا أمام خيتافى، حيث فشل فى تسجيل أية أهداف خلال 3 جوالات متتالية بالمسابقة منذ عودته من الإيقاف وغيابه عن أول 4 أسابيع بالدورى الإسبانى.

احتفل كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بتأهل منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 بعد الفوز على سويسرا بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعت الطرفين أول أمس، الثلاثاء، على ملعب لشبونة .

رونالدو يحتفل بتأهل البرتغالى إلى مونديال روسيا بصورة جماعية
رونالدو يحتفل بتأهل البرتغالى إلى مونديال روسيا بصورة جماعية

رونالدو يحتفل بتأهل البرتغال إلى مونديال روسيا على "تويتر"
 

نشر رونالدو صورة جماعية لمنتخب البرتغال لحظة الاحتفال بالتأهل إلى مونديال روسيا عقب الفوز على سويسرا وكتب عليها "فريق رائع.. شكرًا للجميع على الدعم المتواصل.. روسيا نحن قادمون".

كان كريستيانو رونالدو قد ساهم فى فوز البرتغال على سويسرا بهدفين نظيفين أول أمس، الثلاثاء، بالجولة الأخيرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2018 بعد تصدر المجموعة الثانية بفارق الأهداف.

بهذا سيشارك كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد فى المونديال الرابع له مع برازيل أوروبا خلال مسيرته الكروية.

رونالدو خلال الإحتفال بأحد الأهداف مرمى سويسرا
رونالدو خلال الإحتفال بأحد الأهداف مرمى سويسرا

رونالدو يرفع رصيده إلى 79 هدفًا مع منتخب البرتغال
 

رفع كريستيانو رونالدو رصيده من الأهداف إلى 79 فى 147 مباراة خلال مسيرته الدولية مع منتخب البرتغال حتى الآن، وصنع 31 هدفًا "أسيست" فيما توج ببطولة واحدة وهى أمم أوروبا "يورو 2016" .

واحتفل كريستيانو رونالدو بمرور 15 عامًا على تسجيل أول هدف فى مسيرته الاحترافية والذى كان مع فريقه السابق سبورتنج لشبونة البرتغالى يوم 7 أكتوبر عام 2002، وفى نفس اليوم عام 2017 سجل صاروخ ماديرا الهدف رقم 79 فى مسيرته مع منتخب البرتغال.

وساهم كريستيانو رونالدو بـ18 هدفًا خلال تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، حيث سجل الدون 15 هدفًا وصنع 3 أهداف "أسيست" فى 9 مباريات مع المنتخب البرتغالى.

كريستيانو رونالدو شارك فى 102 مباراة رسمية مع فريقه ريال مدريد ومنتخب البرتغال منذ عام 2016، نجح بتسجيل 97 هدفًا.

وفى ظل تألق كريستيانو رونالدو اللافت مع البرتغال، وكذلك تسجيله 4 أهداف خلال مباراتين شارك فيها مع ريال مدريد ببطولة دورى أبطال أوروبا هذا الموسم، يتبقى للدون أن يكسر النحس التهديفى له ببطولة الدورى الإسبانى، حيث شارك المهاجم البرتغالى فى 3 مباريات دون أن يسجل أية أهداف.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة