أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو أديب:العاصمة الإدارية ليست "كمبوند" للأغنياء وبها وحدات لمحدودى الدخل

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 10:15 م
عمرو أديب:العاصمة الإدارية ليست "كمبوند" للأغنياء وبها وحدات لمحدودى الدخل الإعلامى عمرو أديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى عمرو أديب، إنه لا يمكن أن تكون العاصمة الإدارية الجديدة موطن للطبقات الغنية كما يروج البعض بل هى لكافة الشرائح المصرية وبها وحدات سكنية لمحدودى ومتوسطى الدخل ، متساءلاً كيف لمساحة 170 ألف فدان أى ضعف مساحة القاهرة  أن تكون سكناً للأغنياء؟، وتابع:"هذا ليس مشروع عقارى أو كمبوند هذه المدينة سيكون بها كافة طبقات المجتمع وسكن للموظفين الذين سيعملون بها ..أمى كانت دائماً تقول لى العقل زينة حتى لو كان فى بهيمة".

وأضاف "أديب"، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "ON E"، وراديو نغم "fm"، العاصمة الإدارية الجديدة ليست "كمبوند" للاغنياء بل هى مدينة ملك للشعب بها المناطق السكنية مرتفعة الثمن وأخرى فى يد محدودى ومتوسطى الدخل، وتابع:"المدينة فيها كل الخدمات وهيكون بها كل الأطياف..هيكون فيها مركز شباب ومدارس وهيكون فيها سكن مرفه أيضاً مثل القاهرة الآن بها هذا وذاك".

وناشد الإعلامى عمرو أديب، المواطنين عدم الاستماع للشائعات التى يروجها البعض حول هذا المشروع القومى، مؤكداً أن العاصمة الإدارية ستكون مدينة حضارية وعصرية بتكنولوجيا حديثة، وتابع:" هناك أصوات كانت تنادى بالخروج من القاهرة حتى لا نكون فريسة للزيادة السكنية الضخمة بالبلاد وعندما توجهت الدولة لذلك وبشكل عصرى رجعوا قالوا القاهرة القديمة وعقب التاريخ.. ده مش عقب ده عبط".

واكد "أديب"، براعة التصميم والاتقان الذى ظهر اليوم فى المبانى داخل العاصمة الإدارية وقت زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى عكس براعة المصريين فى فن العمارة كما كان فى عهد الفراعنة، وتابع:"انا كنت شاكك فى المشروع ده بس اللى شفته النهاردة فأكيد المشروع ده هينجح"، مشدداً على أنه لا يمتلك شيئا فى العاصمة الإدارية ولا يوجد لديه أية مصلحة يبتغيها من وراء ما يقول.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة