خالد صلاح

تقرير: حوالى 64% من الأمريكيين يمتلكون منتجات أبل

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 02:04 م
تقرير: حوالى 64% من الأمريكيين يمتلكون منتجات أبل شراء منتجات ابل


كتب مؤنس حواس

يمتلئ العالم الآن بمنتجات أبل بشكل عام، فيما تمثل الولايات المتحدة موقعا مميزا بالنسبة للشركة التكنولوجية خاصة وأنه الموطن الأصلى لها، ولعل ذلك قد أثر بشكل كبير على المستخدمين، حيث كشف أحدث تقرير أن حوالى 64% من الأمريكيين يمتلكون الآن منتج واحد على الأقل من أبل.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الأمريكى، فقد تم معرفة هذه الإحصائية من خلال استطلاع لـ CNBC All-America Economic، حيث تم الوصول لهذه النتائج من خلال سؤال 800 شخص فى جميع أنحاء الولايات المتحدة.

فيما يعد هذا الرقم مثير للانتباه بشكل كبير بالنظر إلى استمراره فى النمو، فخلال عام 2012 عندما تم إجراء أول دراسة من هذا القبيل، ووصل مستوى انتشار أجهزة ابل إلى 50%، فيما أشارت الدراسة إلى أن أكثر من نصف جميع الفئات التى شملتها الدراسة بما فى ذلك المقارنة من حيث الدخل والعمر والعرق والجنس يمتلكون على الأقل جهاز واحد من أبل.

ومن المثير للاهتمام أن الأميركيين فى الغرب يمتلكون 3.7 % من أجهزة أبل لكل أسرة معيشية، فى حين أن فى الجنوب "فقط" يبلغ متوسطهم 2.2%.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة