خالد صلاح

أبراج متقدرش تقولها "لأ".. أبرزها "الثور"

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 09:00 م
أبراج متقدرش تقولها "لأ".. أبرزها "الثور" أبراج


كتبت سلمى الدمرداش

فى قاموس الأبراج الفلكية يوجد الكثير من مفاتيح الأشخاص التى تمهد لك الدخول إلى تفاصيل شخصيتهم، وكما يوجد أشخاص تتميز بالكرم والبخل يوجد أيضًا أشخاص لا يقبلون كلمة "لأ" ويعتبرون أن كلماتهم أوامر يجب ألا يخلفها أحد، فهم يعتبرون أن من يقول لهم "لأ" يدخل معهم فى تحدٍ واضح ويحاولون بشتى الطرق أن يكسبونه.

وهناك أبراج بعينها لا يمكنك أن تدخل معهم فى تحد من هذا النوع، لأنك ستستنزف قدرا كبيرا من طاقتك وفى النهاية سيكسبون.

ومن أبرز هذه الأبراج:

1-برج السرطان

إياك أن تدخل مع رجل السرطان تحديدًا فى تحدٍ من هذا النوع، فهذا الرجل يمتلك ثقة كبيرة فى نفسه تجعله يشعر إنه فى منأى عن أى شىء مرفوض، وإن طلب شىء وقيل له "لأ" يزيد من إصراره فى الحصول على هذا الشىء.

2-برج الثور

"نفذ أولًا ثم تحدث" هذا هو شعار برج الثور، الذى لا يقبل أن ترد له كلمة، أو يعصاه أحد ودائمًا ما ينتظر تنفيذ كلمته أولًا ثم عقد المناقشات ومن السهل أن يعدل عن رأيه ولكن بعد التنفيذ أولًا.

3-برج الأسد

لا يختلف كثيرًا حال مواليد "الأسد" عن الأبراج السابقة، لكن حس "الأنا" عند مولود الأسد يجعله غير قابل للتفاوض فى أى شىء، فكلمة "لأ" بالنسبة لهم تعنى الدخول فى صراع طويل حتى يثبتوا صحة حديثهم.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة