أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. تجهيزات الأغلبية البرلمانية لإجراء الانتخابات الداخلية لـ"دعم مصر"

الأحد، 01 أكتوبر 2017 02:40 م
بالصور.. تجهيزات الأغلبية البرلمانية لإجراء الانتخابات الداخلية لـ"دعم مصر" فعاليات اجتماع الجمعية العامة لائتلاف دعم مصر
كتب محمد مجدى السيسى و محمد صبحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" تجهيزات ائتلاف "دعم مصر" بأحد فنادق القاهرة لحضور الجمعية العمومية للأغلبية البرلمانية، المقرر انعقادها بعد قليل، والتى سيُجرى خلالها انتخاباته الداخلية على رئاسته وتشكيل مكتبه السياسى، إضافة إلى إعلانه للخطة الجديدة التى سينتجها الائتلاف، خلال دور الانعقاد الثالث المقرر بدءه الإثنين المقبل.

 

وتم تخصيص صناديق لقطاعات المحافظات الخاصة بانتخابات المكتب السياسى، والمرأة، وأخرى لمنسقى المحافظات، كما تم تعليق صور مرشحى المكتب السياسى ومنسقين المحافظات على لوحات.

 

ومن المقرر أن يبدأ التسجيل فى تمام الساعة 2 ظهرا وحتى الساعة 3 عصرا، وإن لم يكتمل النصاب تؤجل لمدة ساعة على أن يتم عقد الجمعية فى تمام الساعة 4 عصرا، يبدأ بترحيب من المهندس محمد السويدى ثم إعلانه رئيسا للائتلاف بالتزكية، ثم إجراء الانتخابات على المقاعد التى لم تحسم بالتزكية وإعلان نتيجتها ثم يتبعها عرض رئيس الائتلاف للانطلاقة الجديدة للائتلاف وخطة العمل للمرحلة القادمة.

 

وأكدت اللجنة الثلاثية للائتلاف برئاسة الدكتورة ألفت كامل، أنه سيتم إعلان فوز النائب محمد السويدى رئيسا لائتلاف الأغلبية بالتزكية، وسيتم إعلان فوز 6 أعضاء بعضوية المكتب السياسى بالتزكية أيضاً، علي أن يتم إجراء الانتخابات علي ٩ مقاعد اخرىللمستقلين .

 

صندوق المكتب السياسي قطاعات
صندوق المكتب السياسي قطاعات

WhatsApp Image 2017-10-01 at 2.18.13 PM
 
صندوق منسقي المحافظات
صندوق منسقي المحافظات

صندوق المكتب السياسي للمراة
صندوق المكتب السياسي للمرأة

المرشحين عن المحافظات
المرشحين عن المحافظات

المرشحين في انتخابات دعم مصر
المرشحين في انتخابات دعم مصر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة