أكرم القصاص - علا الشافعي

القبض على 17 من المتهمين بسرقة كيم كاردشيان فى باريس

الإثنين، 09 يناير 2017 06:00 م
القبض على 17 من المتهمين بسرقة كيم كاردشيان فى باريس كيم كاردشيان
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد موقع tmz أن الشرطة ألقت القبض على 17 متهما بتنفيذ عملية سرقة النجمة كيم كاردشيان الشهيرة التى تمت تحت تهديد السلاح فى باريس فى شهر أكتوبر الماضى.

 

وأضاف الموقع أنه تم التعرف على هوية المجرمين من خلال الـDNA الذى كان موجودا على الكمامات التى استخدموها لإسكات كيم كاردشيان وقت تقييدها ووضعها فى الحمام.

بعض المتهمين
بعض المتهمين

 

وأشار إلى أن الفيديو الذى أوضح هروب السارقين على الدراجات ما ساهم أيضا فى التعرف على المجرمين، موضحا أن الـ17 فردا تم القبض عليهم من 5 مدن مختلفة فى فرنسا بينهم 3 نساء.

 

وأسفرت هذه السرقة عن خسارة كيم مجوهرات قيمة تقدر بـ10 ملايين دولار وهاتفين محمولين وتسببت فى دخول كيم فى حالة نفسية سيئة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

د محمد

ام الدنيا

ما هو موقف دول الغرب من مصر لو كانت الجريمة حدثت في ام الدنيا؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

ظلمناك ياكيم كاردشيان ونحن اعتقدنا انه دعايه ناسف لاننا ظلمناك

نأسف لاننا اعتقدنا انها ارادت عمل دعايه لنفسها ولكنها فعلا مسكينه ان تري نفسها في الفندق دخل عليها شباب ولصوص وفعلوا بها هذا الموقف الصعب رغم انها كانت في فيلا خاصه تابع الفنادق وفي باريس ونستغرب لم يتم منع السياحه عن باريس ولم نسمع النشتاء اكرر النشطاء واحسن بالتاء النشتاء انهم تكلموا عن انه لايوجد امن وامان ويجب منع السياحه واي شخص يذهب لباريس لك الله يامصر يابلد الامن والامان ولكن حظك ليس كبير فهناك مؤامرات لتدميرك ولكن الرب يحميك من كل شر انشر وشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة