خالد صلاح

صحف الجزائر: محمد صلاح "كلمة السر" فى فوز الفراعنة على تونس

الإثنين، 09 يناير 2017 12:18 م
صحف الجزائر: محمد صلاح "كلمة السر" فى فوز الفراعنة على تونس محمد صلاح


كتب مروان عصام

ألقت وسائل الإعلام الجزائرية، الضوء على الفوز الذى حققه المنتخب الوطنى على نظيره التونسى بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، باستاد القاهرة، ضمن استعدادات "نسور قرطاج" و"الفراعنة" للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى ستقام فى الجابون خلال الفترة من 14 يناير الجارى وحتى الخامس من فبراير المقبل.

 

البداية مع صحيفة "الشروق" التى تحدثت عن أول فوز يحققه المنتخب المصرى على نظيره التونسى منذ 15 عاماً، بعدما سجل مروان محسن هدف "الفراعنة" الوحيد فى الدقيقة 91 من عمر المباراة.

 

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح، مهاجم روما الإيطالى كان "كلمة السر" فى منح المنتخب المصرى الفوز على نظيره التونسى بعدما شارك فى المباراة منذ الدقيقة 68، مشيرة إلى أن هجوم "الفراعنة" ظهر بلا روح فى غياب لاعب روما.

واصلت الصحيفة حديثها عن المباراة، حيث قالت إن المنتخب المصرى كثف من هجماته بعد مشاركة محمد صلاح حتى تمكن من الوصول إلى الشباك التونسية عبر مروان محسن فى اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

 

وعن مستوى المنتخب التونسى، الذى يتواجد مع الجزائر بالمجموعة الثانية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، قالت الصحيفة إن المنتخب التونسى ظهر بوجهين مختلفين طوال الـ90 دقيقة، حيث قدم مستوى جيدا فى الشوط الأول ونجح فى تهديد مرمى المنتخب المصرى فى أكثر من مناسبة، قبل أن يتراجع فى الشوط الثانى ويكتفى بالاعتماد على الهجمات المرتدة.

 

أما صحيفة "الهداف"، فعنونت، "تونس تسقط ودياً أمام مصر استعداداً لأمم أفريقيا"، مشيرة إلى أن المباراة بين المنتخبين كانت متكافئة.

 

يذكر أن قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية، أوقعت منتخب مصر فى المجموعة الرابعة، بجانب منتخبات غانا ومالى وأوغندا، فيما حل منتخب تونس فى المجموعة الثانية بجانب منتخبات السنغال والجزائر وزيمبابوى.

 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

الجزائر

كل الدلائل ترجح

الفريق المصري لنيل كأس إفريقيا حظ موفق .

عدد الردود 0

بواسطة:

جزائرية و بحب مصر

الكاس عربية

تحية تقدير و احترام الى الشعب المصرى الشقيق و ان شاء الله الكاس عربية

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود الاسكندرانى

ان شاء الله الكاس عربية

باذن الله الفرق العربية تتاهل للادوار النهائية ومنتخب مصر يعوض السبع سنوات العجاف اللى غاب عنها عن المونديال الافريقى بالتوفيق للمنتخبات العربية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة