أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب يثير الجدل ويطالب بوقف عرض فيلم "مولانا" بزعم تشويه الأئمة

السبت، 07 يناير 2017 06:52 ص
نائب يثير الجدل ويطالب بوقف عرض فيلم "مولانا" بزعم تشويه الأئمة اللواء شكرى الجندى
كفر الشيخ : محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء شكرى الجندى، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز كفر الشيخ، وعضو اللجنة الدينية بمجلس النواب، إنه لا يجوز تشويه صورة الأئمة بأى طريقة أيا كانت، مطالباً بوقف فيلم "مولانا" فوراً.

 

وأضاف عضو اللجنة الدينية بمجلس النواب، خلال تصريح صحفى، أنه يطالب بعرض نصوص الدراما الدينية على الجهات المتخصصة من المؤسسات الدينية، ليخضع لرقابة العقلاء مما يحبون الدين والوطن، وليس لرقابة أصحاب الأهواء من المصالح الشخصية، وتحقيق المصلحة المادية، وإعلائها على صالح الدين والوطن.

 

وأكد عضو مجلس النواب، أن الأئمة والدعاة مثل أعلى، والسواد الأعظم منهم يتميز بخلقه وبأخلاقه الدينية، ولا يجوز الإساءة لهم بأى شكل من الأشكال، ومثل هذه الأفلام ستكون سببا فى خلق جيل لا يحترم هذه الطائفة، وبذلك نخسر جميعا فئة لها كامل الوقار داخل نفس كل مؤمن، وكل من يتقى الله ورسوله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

الهيثم

الفيلم ممتاز وهو دا الواقع

الفيلم ممتاز

عدد الردود 0

بواسطة:

مسلم مصرى وأفتخر

سبحان الله ولا حول ولا قوه إلا بالله

حال بلدنا عمره ما هينصلح لو فضلنا نحارب دينا وإسلامنا بحجه حريه الرأى والرأى الاخر (لا طاعه لمخلوق فى معصيه الخالق).. لنا الله هو حسبنا عليه نتوكل وحده لا شريك له وحسبنا الله ونعم الوكيل...

عدد الردود 0

بواسطة:

ابريم

مش الاول تحل ازمه الدواء

فيلم ايه يا نواب القائمه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد احمد

نواب يجعجعون

واضح ان هدا النائب لم يقرا الروايه ولم ير الفيلم لان الروايه تعظم وتكبر من الائمه والشيوخ الناضجين المنفتحين وهده النوعيه مطلوبه حاليا فلمادا الهجوم على فيلم لم تراه لمادا؟

عدد الردود 0

بواسطة:

كشكش بيه

اللعب بورقة التدين

ماذا تنتظرون من عضو مجلس النواب عن دائرة (مركز كفر الشيخ،) غير التخلف و دغدغة المشاعر بورقة الدين و هو لا يعلم ان هذا ابداع فنى ولا حَجْر على الابداعات الفنية و اعتقد اساسا ان هذا العضو لم يشاهد الفيلم ولم يقرأ الرواية لأنه ببساطة لا يقرأ مثله مثل اغلب الذين يعتقدون انهم من الصفوة و على العموم انا أول مرة اسمع عن هذا الاسم (شكرى الجندى ) من هو ؟؟و جاى مع مين ؟؟؟ انصحه هو و غيره ان يقرأو كثيرا لكى تزيد فرصهم من الثقافات العامة .و كفانا اللعب على اوتار الدين لأن هذا ليس فى صالح مصر التى هى اعلى من الجميع .

عدد الردود 0

بواسطة:

هديه

الله

جزاك الله خيراً أيها النائب السينما تهدم الاخلاق والقيم وايضا الدين بحجه الابداع وهذا المناخ يخلق الفساد والانحطاط الأخلاقي وايضا يخلق التطرف والارهاب

عدد الردود 0

بواسطة:

احمدالعربي

القدوه الضاله

قدوتك انت ياسياده الناءب ال ملوش لازمه تقعد معاهم في الموالد ويضحكو عليك وقلولك احنا بندعيلك.

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد مصطفى

لواء ف اللجنة الدينية!!

بدل ماتجيبوا تنوريين ف اللجنة الدينية او مثقفين جايبين جهال يمسكوا هذة اللجنة الهامة عينة هاولاء يسعون للشهرة او عقليهم محدودة بيفكرنى بالنايب الذي هاجم نجيب محفوظ

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

ممتاز

من يتحدث عن حرية الفكر والابداع اقول له هل تتمكن ان تشاهد مسلسل هذه الايام مع اولادك.؟ كمية العرى اللى ف الافلام بحجة حرية الفكر اصيحت هى الاساس , وليس هناك رقابه . ثم عن اى ابداع تدافعون؟ ما الابداع فى التعرى وهدم كل قيمة جميلة؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

طيور الظلام تريد محاربه الاستاذ ابراهيم عيسى .ًبرا وبحرا وجوا

..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة