أكرم القصاص - علا الشافعي

عضو إسكان البرلمان يطالب الحكومة بتمويل وتطوير 3000 مصنع متعثر فى مصر

الإثنين، 30 يناير 2017 09:00 ص
عضو إسكان البرلمان يطالب الحكومة بتمويل وتطوير 3000 مصنع متعثر فى مصر عاطف عبد الجواد
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب النائب عاطف عبد الجواد، عضو لجنة الإسكان بالبرلمان، الحكومة بضرورة حل أزمة 3000 مصنع متعثر فى مصر، وبحث طرق تحويلها من متعثرة إلى رابحة، بتمويلها وتحديث معداتها.

 

وأضاف عضو لجنة الإسكان بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن هناك شركات عديدة تخسر، تتطلب تدخل عاجل من الحكومة لحل أزمتها، مطالبا الحكومة بالاجتماع مع رؤساء مجالس إدارة هذه الشركات وبحث أسباب تلك الخسائر.

 

وأشار عضو لجنة الإسكان بالبرلمان، إلى ضرورة عمل دراسات جدوى لجميع المصانع المتعثرة، وتحديد أسباب الأزمة سواء فى العمالة أو المعدات أو التمويل، وإعادة تلك المصانع للتشغيل.

 

يذكر أن النائب عاطف عبد الجواد، عضو لجنة الإسكان بالبرلمان، كشف عن وجود عدة تحفظات فى صياغة مشروع قانون التعويضات الذى طالب البرلمان بإعادة صياغته، موضحا أن البعض يعتبره فئوى لأنه يخص أصحاب شركات المقاولات فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الجمل

طيب واحد غيرك يتكلم

لما واحد يكون عندة اكتر من 20 برج سكنى على الكورنيش واراضى وفيلل بيطلب فلوس للتمويل ما كنت تسال وتطلب من نفسك الاول قبل ما تطلب من مجلس الشعب حضرتك اغنى اغنياء بنى سويف وتاريخك معروف للرشاوى والمصالح !!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب ابوزيد

قمة الفساد

قمة الفساد لما واحد زيك يطلب فلوس وانت معروف بفسادك واستغلالك لنفوذك لتحقيق ارباح غير شرعية حضرتك تقدر تفهمنى جبت منين موافقة بناءاكتر من 50 برج سكنى فى بنى سويف للاسف انت انسان غير محبوب وترعى مصالحك الشخصية فقط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة