أكرم القصاص - علا الشافعي

النائبة زينب سالم تطالب "الوزراء" بمحاسبة الموظفين المتقاعسين عن العمل

الأحد، 29 يناير 2017 03:00 ص
النائبة زينب سالم تطالب "الوزراء" بمحاسبة الموظفين المتقاعسين عن العمل زينب سالم أمين سر لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت النائبة زينب سالم أمين سر لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، إن المشكلة ليست فى التعديل الوزارى فقط، لكن هناك بعض المسئولين التنفيذيين، والموظفين المتقاعسين عن العمل يجب محاسبتهم وتقديمهم للمحاكمة لأنهم يوقفوا مصالح المواطنين.

 

وأضافت زينب سالم، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن مجلس النواب يمارس دوره الرقابى على الوزراء، ويحاسبهم، مطالبة الوزراء بفصل الموظفين المتقاعسين عن العمل وتقديمهم للمحاكمة.

 

وأشارت أمين سر لجنة السياحة والطيران المدنى، إلى أن هناك كم كبير من التعدى على الأراضى الزراعية فى محافظة الشرقية، مطالبة بمحاسبة المعتدين على الأراضى الزراعية.

 

الجدير بالذكر أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، يرأس اليوم الأحد، اجتماع الحكومة الأسبوعى لمتابعة عدد من الملفات ومنها توفير السلع وضبط الأسعار ومشروعات القوانين التى تعمل عليها الحكومة.

 

يأتى ذلك الاجتماع قبل تقدم الحكومة بقائمة المرشحين للتعديل الوزارى الجديد لمجلس النواب يوم الأربعاء المقبل للتصويت عليهم يعقبها حلف اليمين للوزراء الجدد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة