أكرم القصاص - علا الشافعي

مدافع كريستال بالاس يفضح أديبايور: أخبرنى أنه جائع أثناء سير المباراة

الجمعة، 27 يناير 2017 06:00 ص
مدافع كريستال بالاس يفضح أديبايور: أخبرنى أنه جائع أثناء سير المباراة إيمانويل أديبايور
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد خروجه مع منتخب بلاده من الدور الأول لكأس الأمم الأفريقية دون تحقيق أى فوز، ما زال النجم التوجولى إيمانويل أديبايور يأمل فى الانتقال لفريق جديد بالدوري الإنجليزي الممتاز، رغم أنه لاعب كسول للغاية، وذلك وفقاً لما ذكره أحد زملائه السابقين فى كريستال بالاس. 

المدافع النرويجى بريدى هانجيلاند زامل أديبايور فى صفوف كريستال بالاس، ورغم أنهما لعبا سوياً لمدة 6 أشهر فقط، إلا أن هانجيلاند أكد أن له موقف طريف للغاية مع أديبايور.
 
ووفقاً لصحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية تحدث هانجيلاند لأحد البرامج الإذاعية فى النرويج، قائلاً: "قبل أن نلعب سوياً كنت فى صفوف فولهام وكان أديبايور فى صفوف توتنهام.. أثناء هجمة لنا كنت أقوم بالتغطية عليه فى وسط الملعب.. وسمعت أغرب شىء من أديبايور".
 
وتابع هانجيلاند: "فوجئت به يقول لى أنا جائع جداً.. فقلت له ماذا؟.. فرد قائلاً أنا جائع فعلاً ولا أستطيع الانتظار إلى نهاية المباراة.. هل تعرف مطعم جيد فى لندن هانجيلاند".
 
أضاف هانجيلاند الذى اعتزل الكرة فى 2016: "عندما زاملته فى كريستال بالاس عرفت السبب وراء ذلك.. إيمانويل كان لا يتدرب فى الجيم إلا وهو يحتسى القهوة ويأكل الكعك.. لقد كان يتقاضى راتباً من مانشستر سيتى وتوتنهام وكريستال بالاس فى وقت واحد.. كان يمتلك موهبة لا تُصدق ولكنه كان كسولا جداً".
 
ورغم أن أديبايور ارتبط مؤخراً بالانتقال لمونبيلييه الفرنسى، إلا أنه يريد اللعب مرة أخرى فى البريميرليج، حيث أخبر موقع فيفا قائلاً: "أنا واثق من أنه ما زال بإمكانى اللعب مرة أخرى فى إنجلترا". وأصبح أديبايور بدون نادٍ منذ رحيله عن كريستال بالاس نهاية الموسم الماضى.
 
هانجيلاند
هانجيلاند

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة