أكرم القصاص - علا الشافعي

ميدو: أتمنى الابتعاد عن المغرب فى دور الـ8

الأربعاء، 25 يناير 2017 12:38 ص
ميدو: أتمنى الابتعاد عن المغرب فى دور الـ8 ميدو
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد حسام ميدو المدير الفنى لوادى دجلة، أنه يتمنى ألا يقع المنتخب الوطنى فى مواجهة المنتخب المغربى ضمن منافسات ربع النهائى لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويلتقى مساء اليوم الأربعاء المنتخب الوطنى أمام غانا لحسم التأهل للدور ربع النهائى.

وكتب ميدو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر:"أتمنى لو صعدنا ألا نقابل المغرب فريق صعب بلعب بنفس أسلوبنا ويترك الاستحواذ للمنافس واللعب على المرتدات وثلاثة فى الدفاع ...الكونغو أسهل:".

يذكر أن منتخب المغرب تأهل لدور الـ8 بعد فوزه أمس على منتخب كوت ديفوار بهدف نظيف، للتأهل كثانى المجموعة الثالثة، وقد يواجه أسود الأطلسى الفراعنة فى حالة فوز المنتخب الوطنى على غانا اليوم واحتلاله صدارة المجموعة.

تويتة ميدو عن تاهل مصر والمغرب
تويتة ميدو عن تاهل مصر والمغرب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

. . وقال . . عالمي . . قال . .

يا كابتن خلي تمنيك في سرك وما تحبطش اللاعبين وترعبهم من قبل ما يلعبوا . . من يلعب للبطولة لا يهاب أي فريق قادم . . إزرع فيهم الثقة بالنفس يا كبير .

عدد الردود 0

بواسطة:

يونس المغربي

مصر شقيقة و صديقة

يا أخي ميدو، يا أيها اللاعب والمدرب الشقي، شكرا للتهنئة الكريمة على التأهل واعلم يا أخي أنني مغربي أحبّذ ملاقاة منتخب الفراعنة في دور الربع نهائي على ملاقاة غانا الرهيبة وهل تعلم لما؟ لأنه في حال اقصاء المنتخب المغربي على يد منتخب مصر فهذا أمر لا يحزنني فالمنتخب المصري له احترام كبير جدا داخل المجتمع المغربي بحيث رغم الندية بين الاخوة الا أنني وأغلبية الشعب المغربي يعرف مدى قوة منتخب الفراعنة على مر السنين ويخشى ملاقاته في المباريات الرسمية وخشيتك يا أخ ميدو أن يلتقي منتخبي مصر والمغرب في دور الربع النهائي أو الثمانية كما يسمى أيضا هو دليل على احترامك الكبير للكرة الوطنية المغربية وهذا من حسن خلقك واحترافيتك ولك مني جزيل الشكر والتقدير والاحترام على تعليقكم الشجاع وشكرا لليوم السابع وبالتوفيق للأوطان العربية.

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

مصر تلعب بنفس الطريقة و الفوز للاحسن

اعتقد ان عنده عقدة من دول شمال افريقيا. و كما يقولون البطل عليه ان يهزم كل الفرق التي تقابله بغض النظر عن طريقة لعبها.

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

ان مقابله المغرب افضل من مقابله فريق أقوي من المغرب اي كان هذا الفريق

عندما أقابل فريق يلعب بنفس الخطه ومستواه متقارب معي افضل لي من ان أقابل فريق قوي ولا استطيع ان أقف أمامه وعلي اي حال مازالت أقول ان مستوي الفريق القومي الي الان لا يبشر بالحصول علي البطوله والدليل علي ذالك هي المقابلات السابقه والمقابلة مع غانا اليوم سوف توضح اذا كان هناك أمل ام ان الخروج مساله وقت فقط لان الذهاب الي بطوله وتكون الخطه الاساسيه لي هي الوقوف في الدفاع والاعتماد علي الهجمات المرتده سياسه تتبعها الفرق الأقل مستوي امام فرق أعلا منها بكثير ومن المتعارف عليه ان من يتبع هذه السياسه قد تأهله لمركز متقدم ولكن لا يستطيع الحصول علي بطوله ونادرا ان يحصل علي البطوله باستخدام هذه السياسه في معظم مبارياته

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

تعليق ( 2 ) الأخ يونس المغربي .

تعليق ذكي . . و راقي . . ينم عن أدب جم في لغة الحوار والاختلاف في الرأي . فيه الكلمة مختارة بعناية لتعطي المعنى بلا اي تجاوز أو تقليل من شأن الأخر . . تحية من القلب لك أخي المغربي . . وثق في محبتنا وعشقنا وتشجيعنا للكرة العربية أينما كانت . . لتبقى الرياضة كلمتها الفصل في تقارب وتحاب الأشقاء . . دعواتنا لكم ولنا وللمنتخب التونسي بالتوفيق إن شاء الله .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد يحيي

متعقد

ميدو لسه متعقد من المغرب و فاكر اخر مباراه لعبها ضد المغرب فى تصفيات كأس العالم و انتهت بالتعادل السلبي فى إستاد القاهرة و فشلنا فى التأهل بعد ما ضيع هدف اكيد بضربة رأسية و طارق السعيد ضيع هدف اكيد فى اخر المباراة

عدد الردود 0

بواسطة:

يونس

أخي أبو العُريف

شكرا لكم أخي أبو العُريف صاحب التعليق رقم 5، الشكر الخالص لكم من القلب على كلمتكم الطيبة تجاهي، حبي واحترامي الكبيرين لكم و لوطنكم الكبير بشعبه وتاريخه وعزيمته، والسلام.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة