أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الدقهلية للمجلس التنفيذي: "مفيش رحمة مع الفاسدين"

الثلاثاء، 24 يناير 2017 07:43 م
محافظ الدقهلية للمجلس التنفيذي: "مفيش رحمة مع الفاسدين" جانب من اجتماع المجلس التنفيذى
الدقهلية ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، اجتماعًا مع المجلس التنفيذى عقب لقاء المواطنين، ووجه عددًا من التعليمات، فى إطار تنفيذ وإحكام الرقابة التموينية، مؤكدًا أن هدفنا جميعًا ضمان وصول السلع للمستحقين، وحماية البسطاء، وقطع يد الفاسدين والمتلاعبين، وكل من يهدر المال العام.

وقال "إمام": قلتها مرارًا وأكررها مصادرة أى سيارة تحمل سلعًا غذائية أو أدوية، والتحفظ على المضبوطات للتصرف فيها بمعرفة المحافظة"، لافتًا النظر إلى أنه أصدر قرارًا بإلغاء الترخيص وإغلاق المنفذ في حالة حجب، أو الامتناع عن عرض أو بيع السلع التموينية، والغذائية وإحالة المخالفين للنيابة العامة، كما شدد على أن التلاعب بقوت الشعب والاتجار بالأدوية فى السوق السوداء كلها قضايا فساد تهدد الأمن القومى.
 
وأشار المحافظ إلى مسئولية المكاتب والإدارات التموينية ومباحث التموين، عن توزيع المقررات التموينية على أصحاب البطاقات وأفرادها تشمل، كيلو سكر، وكيلو زيت، للفرد الواحد، بكل بطاقه تموينية، على ألا يدفع سوى نصف جنيه رسم دمغة للبطاقة، وللمواطن الحق في صرف سلع أخرى لاستكمال مبلغ الدعم.
 
كما أكد تعليق بانر يتضمن السلع التى يحق للمواطن الحصول عليها وأسعارها، على واجهة منافذ البيع والجمعيات وأرقام هواتف مدير المكتب، ومدير إدارة التموين، ووكيل الوزارة، ومباحث التموين، والخط الساخن للمحافظة.
 
ووجه محافظ الدقهلية، بمسئولية رؤساء الوحدات المحلية، بمتابعة يومية لمحلات البقالة، وإجراء جرد مفاجئ، على أن يقوم المنفذ الرئيسي والفرعي بإرسال فاكس بالمصروف من السلع، إلى رئيس الوحدة المحلية، والسكرتير المساعد ومباحث التموين والوحدة المحلية ومديرية التموين ،كذلك أضاف ان الدولة تدفع مليارات لرفع المعاناة عن المواطنين ويسرقها بعض الفاسدين، إما بحجب السلعة أو تبديلها، ومفيش رحمة مع أي فاسد.
 
وأكد المحافظ أنه تم توفير 4 ملايين طن سكر، وتأكدنا من وصول السلع لأصحابها، ونحن في بداية تطبيق النظام الجديد لصرف المقررات التموينية.
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة