أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. المغرب ينتزع التأهل لربع نهائى الكان بهدف عالمى فى كوت ديفوار

الثلاثاء، 24 يناير 2017 10:52 م
شاهد.. المغرب ينتزع التأهل لربع نهائى الكان بهدف عالمى فى كوت ديفوار احتفال نجوم المغرب
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم المنتخب المغربى، تأهله للدور ربع النهائى من كأس الأمم الأفريقية، عقب فوزه على نظيره الإيفوارى حامل اللقب، بهدف دون مقابل، فى المواجهة النارية التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "أوييم"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الثالثة للنسخة الحالية من البطولة المقامة حاليا فى الجابون وتستمر حتى الخامس من فبراير المقبل.

 

أبرز أحداث المباراة

أحرز رشيد عليوى، مهاجم أولمبيك الفرنسى، هدف الفوز الغالى للمنتخب المغربى من تسديدة رائعة فى الدقيقة 64 من زمن المباراة.

 

 

 

 

وسدد النجم المغربى فيصل فجر ركلة حرة رائعة لكنها اصطدمت بالعارضة فى الدقيقة 26 من زمن المباراة.

 

 

 

 

كما أنقذ منير المحمدى، حارس مرمى المنتخب المغربى، أخطر فرص أفيال كوت ديفوار بعد تسديدة النجم ويلفريد زاها فى الدقيقة 36 من زمن المباراة.

 

 

 

المغرب يتأهل فى الوصافة والأفيال تودع

بهذه النتيجة، نجح المنتخب المغربى فى التأهل للدور ربع النهائى لكأس الأمم الأفريقية، بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط احتل بها المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الثالثة، خلف الكونغو الديمقراطية المتصدر برصيد 7 نقاط.

كما ودع المنتخب الإيفوارى حامل اللقب من الدور الأول، بعدما تجمد رصيده عند نقطتين فقط فى المركز الثالث بجدول ترتيب، فيما تذيل توجو الترتيب برصيد نقطة واحدة.

 

المغرب أوالكونغو الديمقراطية فى طريق الفراعنة

ومن المقرر أن يصطدم منتخبى الكونغو الديمقراطية والمغرب بمواجهات نارية فى الدور ربع النهائى للمونديال الأفريقى، حيث يواجهان ثانى وأول المجموعة الرابعة على الترتيب.

يذكر أن المنتخب الوطنى يحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، خلف غانا المتصدر برصيد 6 نقاط، وأصبح الفراعنة فى حاجة للخروج بالتعادل أو الفوز فى المواجهة المرتقبة أمام "بلاك ستارز" مساء غدا الأربعاء، لحسم تأهله وتحديد موقفه من مواجهة المغرب أو الكونغو الديمقراطية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

أسود الأطلس

شوف التحت

أسود الأطلس تعود من جديد

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح

المغاربة الأبطال

الف الف مبروك لمنتخب المغرب الشقيق البطل لعب برجولة وفدائية واستحق الفوز والتأهل الف الف مبروك وعسانا لا نواجه المغرب في ربع النهائي فهو منتخب قوي واتمنى من الله ان نقابل الكونغو فرغم انه فريق ممتاز إلا أننا نعرف كيف نتعامل مع الأفارقة بعكس منتخبات الشمال الإفريقي فهم يتشابهون معنا في الأداء والندية والمهارات وخلافة إلا أن كعبهم عالي علينا يارب التأهل لمصر ان شاء الله

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد سامى

الفراعنه

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة