أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. لهذه الأسباب جاكلين كيندى أشيك سيدة أولى دخلت البيت الأبيض

الثلاثاء، 24 يناير 2017 03:00 ص
بالصور.. لهذه الأسباب جاكلين كيندى أشيك سيدة أولى دخلت البيت الأبيض جاكلين كيندى
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت جاكلين كيندى سيدة الولايات المتحدة الأمريكية فى بداية فترة الستينيات، واحدة من أهم أيقونات الأناقة والموضة فى العالم حتى بعد رحيلها عن البيت الأبيض منذ سنوات طويلة، حيث تستعين حتى الآن الكثير من مجلات ومواقع الموضة بصورها وبإطلالاتها القديمة لكى تتعلم من أناقتها النساء والفتيات، وهناك عدة أسباب جعلت جاكلين كيندى مستمرة كأيقونة للأناقة حتى الآن رغم مرور سنوات على غيابها عن عدسات المصورين.. تعرف عليها.

جاكلين كيندى تتمسك بارتداء قبعة صغيرة مستديرة
جاكلين كيندى تتمسك بارتداء قبعة صغيرة مستديرة

القبعة الصغيرة المستديرة

تمسكت جاكلين كيندى بارتداء قبعة صغيرة ومستديرة طوال فترة تواجدها بالبيت الأبيض، وهو ما جعلها صاحبة style ظهور القبعات بأشكالها المختلفة، ومن أهم المصممين الذين ابدعوا بتقديم قبعاتها "Halston"، وعادت هذه النوعية من القبعات من جديد خلال السنوات القليلة الماضية للارتداء والتى ظهرت بشكل واضح على الـ runway فى أهم و أكبر عروض الأزياء .

جاكلين كيندى بفستان ذو أكمام طويلة
جاكلين كيندى بفستان ذو أكمام طويلة

حرصها على أن تكون أكمام ملابسها ذات تصميم مختلف ومتجدد

كانت جاكلين كيندى دائما ما تبحث عن تصميمات الملابس الخاطفة للأنظار وخاصة ذات الأكمام الطويلة، فرغم تمسكها بهذا الـ style إلا أنها كانت تبحث عن تصميمات الأكمام الغريبة والمميزة التى تشعرها بأن الفستان ذو تصميم فريد .

جاكلين كيندى
جاكلين كيندى

المعطف الكلاسيكى

"المعطف" ذو التصميم الكلاسيكى كان أحد أهم قطع الملابس الموجودة بخزانة ملابسها، فكانت تبحث دائماً عن سر الأناقة حتى فى أبسط التفاصيل، وهو المعطف الذى يتم تقديمه يومياً على ساحات العرض لأشهر دور الأزياء العالمية.

جاكلين كيندى بنظارة بحجم كبير
جاكلين كيندى بنظارة بحجم كبير

النظارة ذات الحجم الكبير " Oversize

"

كانت جاكلين كيندى صاحبة انطلاق موضة النظارات الشمسية ذات الحجم الكبير والتى انتشرت بسرعة هائلة فى شتى أنحاء العالم .

جكلين كيندى ترتدى بنطلون ذو ساق واسعه
جاكلين كيندى ترتدى بنطلون ذو ساق واسعه

البنطلون ذو الساق الواسعة

كانت جاكلين كيندى أحد الأسباب الرئيسية فى انتشار موضة البنطلون ذو الساق الواسعة والتى كانت مستوحاة من الموضة الرجالية، وهى الموضة التى تناسب قطاع كبير من النساء والفتيات الباحثات عن الأناقة والإطلالة الساحرة.

بفستان polka dot
بفستان polka dot

فساتين السهرة الـ polka dot

ظهرت جاكلين كيندى بعدد من الحفلات وهى مرتديه "ستايلات" مختلفة من فساتين السهرة الـ polka dot، وهى الموضة التى عادت من جديد لعالم الموضة فى 2017 بين التنورات والفساتين وأيضا البوزات الـ polka dot.

لذلك مازالت جاكلين كيندى واحدة من أهم و أبرز إيقونات الأزياء والموضة فى العالم ، وكأنها تعيش معنا الآن بكل "الاستايلات" التى حرصت على الظهور بها .

جاكى كيندي
جاكلين كيندي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة