أكرم القصاص - علا الشافعي

النائب أحمد زيدان: "الشباب بيقولولى أنت مش عارف تشوفلنا وظيفة"

الثلاثاء، 24 يناير 2017 02:43 م
النائب أحمد زيدان: "الشباب بيقولولى أنت مش عارف تشوفلنا وظيفة" النائب أحمد زيدان عضو مجلس النواب
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب النائب أحمد زيدان، عضو مجلس النواب بدائرة الساحل، وأمين سر لجنة الاتصالات بالبرلمان، الحكومة بالتنسيق مع أعضاء البرلمان قبل الإعلان عن الوظائف الشاغرة فى بعض الوزارات، قائلًا: "الشباب بيقولولى أنت أمين سر لجنة ومش عارف تشوفلنا وظيفة".
 
وأضاف زيدان، خلال كلمته اليوم الثلاثاء، باجتماع لجنة الاتصالات اليوم، برئاسة نضال السعيد، أن عدم التنسيق بين البرلمان والحكومة فى مسألة ملتقى التوظيف ينتج عنه وضع الأعضاء فى مأزق حقيقى لأنهم لا تتوفر لديهم المعلومات الكافية للإجابة على استفسارات الشباب عن هذه الوظائف.
 
وتساءل النائب قائلاً: "هل يعقل أن يقدم 158 شابًا فى اختبارات القرية الإلكترونية بمحافظة أسيوط ويتم رفضهم جميعًا".
 
جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اليوم الثلاثاء، لمناقشة طلب إحاطة مقدم من النائب تادرس قلدس، بشان إسناد فرص العمل فى القرية التكنولوجية بمحافظة أسيوط لجمعية "اتصال" فقط.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

جلال عفيفي

وعايز تعرف ليه؟

الشباب بيسألوك علشان كده إنت عايز تعرف علشان تتوسط لهم، طب والشباب اللي ميعرفكش (أي برلماني في أي دائرة) يعمل إيه، صحح كلامك وقول مش عايزين إعلانات فشنك في الوزارات والشركات الحكومية ...قوم إيه تروح تقدم وياخدوا منك الطلب وتعمل (Inter View) ويقولولك هنبعتلك يعني فوت علينا بكرة ياسيد وتكتشف إن شفتورة قريب المعلم إشتغل وبيطلعلك لسانه ويقولك دا هما اللي قدمولي وقالولي تعالي إستلم الشغل............عرفت ياسيادة النائب يالللي عايز تعرف ..........

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

هل يريد النائب احتكار وظائف لأهل دائرته.

الوساطة هى سبب الفساد فى المجتمع ، وكلنا بدون استثناء يعرف ذلك، وكلنا مصرين على اتباع اسلوب الوساطة ، لذلك لن ينصلح حال المجتمع ما لم نستبعد هذا الفساد أى نستبعد الوساطة من حياتنا ، والوساطة ليست فى إيجاد فرص العمل فقط وإنما فى كل معاملاتنا الحياتية ،ويجب أن يبدأ الكبار فى هذا البلد بالبعد عن أسلوب الوساطة،حتى تنصلح أحوالنا ، لعن الله الوساطة والفاسدين .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة