أكرم القصاص - علا الشافعي

إعادة عروض مسرح الدولة لتصويرها فى الفضائيات والتليفزيون

الثلاثاء، 24 يناير 2017 05:00 ص
إعادة عروض مسرح الدولة لتصويرها فى الفضائيات والتليفزيون مسرحية أنا الرئيس للنجم سامح حسين
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيد البيت الفني للمسرح حاليًا عرض عدد من المسرحيات التى حققت نجاحًا في الفترة الماضية وذلك من أجل تصويرها تليفزيونية إما لصالح التليفزيون المصري أو لبعض الفضائيات.

وأكد رئيس البيت الفني للمسرح الفنان إسماعيل مختار، أنه وقع بروتكولات تعاون مع التليفزيون المصري وعدد من الفضائيات من أجل تصوير عدد من الأعمال المسرحية التي ما زالت تعرض حاليًا ومسرحيات أخري حققت نجاحًا وعرضت من قبل وسيتم إعادة عرضها مثل مسرحية "المحاكمة" للفنانين أشرف عبد الغفور وسامي عبد الحليم والتي عرضت منذ عامين وحققت نجاحًا كبيرًا وحصلت علي جوائز عديدة .

كما سيعاد مسرحية "أنا الرئيس" للفنان سامح حسين والتي حققت أيضًا نجاحًا جماهيريًا وضربت رقمًا قياسيًا في الإيرادات ونبحث حاليًا إعادة عروض مسرحية أخرى من التي حققت نجاحات في الفترة الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري أصلي

مسرحيات اخرى تحتاج لأعادة

الفكرة رائعة.. ونتمنى أن يكون هذا هو النهج المستمر والمتبع لكل مسرحيات مسرح الدولة.. هناك مسرحيات رائعة عرضت ولم يتم تصويرها والاحتفاظ بها لأرشيف التليفزيون نتمنى أن تعاد حتى يتم تصورها مثل: هاملت (بطولة فتحي عبد الوهاب وعبد الرحمن ابو زهرة وليلى طاهر وريهام عبد الغفور) في بيتنا شبح (ماجد الكدواني واشرف عبد الغفور وسامي مغاوري) الناس اللي في التالت للكاتب الكبير اسامة انور عكاشة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة