أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير خارجية توجو لـ"نتنياهو": نريد إعطاءك كل الدول الأفريقية

الإثنين، 23 يناير 2017 05:03 م
وزير خارجية توجو لـ"نتنياهو": نريد إعطاءك كل الدول الأفريقية بنيامين نتنياهو
كتب هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو، إن وزير خارجية توجو، قال له خلال لقائهما اليوم: "لقد زرتم شرق أفريقيا، ونريد أن نعطيكم ليس فقط غرب أفريقيا، بل جميع الدول الأفريقية"، وذلك خلال تغريدة له عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

والتقى رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو، اليوم الاثنين، وزير خارجية توجو "روبرت داسى"، فى مقر الحكومة الإسرائيلية بمدينة القدس المحتلة، وقد وجه الأخير دعوة لـ"نتنياهو" لزيارة بلاده وحضور القمة الأفريقية الإسرائيلية للتكنولوجيا العليا والاتصالات والزراعة والأمن، التى تعقد فى توجو خلال أكتوبر المقبل، وقبل رئيس الوزراء الدعوة.

وقال المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلى، أوفير جندلمان، فى بيان نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، إن وزير خارجية توجو أكد مشاركة ما بين 20 و25 زعيمًا أفريقيًّا فى القمة.

وقال رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو خلال اللقاء: "أريد أن تعلم أننا سعداء جدا بتوطيد العلاقات بين توجو وإسرائيل، أنت تعلم أننا نعود إلى أفريقيا بشكل واسع النطاق".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد جمال

الابله التوجى والعبيط الاسرائيلى

ياريت نعرف ايه المغزى من سد النهضه ومين ايل بيصرف عليه ومصلحة مين موش مصلحة دول حوض النيل بل الفائده الاكبر على الصهيونيه اسرائيل الى وزير خارجية توجو الابله سم مياه من حصة مصر بالسد والدوله ايل بتعمل السد يا ابله يا خسيس اوعو تفكرو ان السعوديه وقطر هاينفعوكم لو سم من حصة مصر فى المياه نقصت هاتشوف صهاينه على حق امر من صهاينة اسرائيل

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

اين نشطاء السبوبة والراقصون علي جسد هذا الوطن من هذا الكلام

لا عزاء لبائعي الاوطان

عدد الردود 0

بواسطة:

...

...

نتيجة طبيعية أننا نصدر خطب إنشائية لدول القارة ومنظمات وهيئات شكلية طبيعي أن هذه الدول ترتمي في أحضان إسرائيل لا ألوم علي اي دولة إفريقية

عدد الردود 0

بواسطة:

سلامة المصرى

أوقفو الزحف الصهيونى

حزرت كثيرا من الزحف الصهيونى للقارة الأفرقية وهاهو الثعلب الصهيونى يمارس الألاعيب و يصول ويجول ( أين الخارجية المصرية)

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة