أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة الجزائر والسنغال والقنوات الناقلة

الإثنين، 23 يناير 2017 04:00 ص
موعد مباراة الجزائر والسنغال والقنوات الناقلة منتخب الجزائر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى اليوم، الاثنين، منتخب الجزائر مع السنغال بملعب "فرانسفيل"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الثانية، فى بطولة كأس الامم الافريقية، المقامة حالياً فى الجابون.

 

موعد مباراة الجزائر والسنغال والقنوات الناقلة

مباراة الجزائر والسنغال تنطلق فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، وستكون مذاعة على شبكة قنوات "بى إن سبورت ماكس".

ويحتل منتخب الجزائر المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة حصدها من التعادل 2/2 مع زيمبابوى فى الجولة الاولى قبل أن يخسر أمام تونس فى الجولة الثانية بهدفين مقابل هدف واحد.

ويدرس الاتحاد الجزائرى لكرة القدم، برئاسة محمد روراوة، إقالة جورج ليكنز من تدريب منتخب الجزائر، بعدما أبدى العديد من اللاعبين رفضهم للخطط الفنية والتكتيكية، التى يتبعها المدرب البلجيكى فى المباريات.

المنتخب الجزائرى يتحتم عليه تحقيق الفوز أمام السنغال فى مباراة اليوم، بالأضافة إلى فوز منتخب زيمبابوى على تونس التى تحتل المركز الثانى برصيد ثلاث نقاط، فى المجموعة التى تجمعهما فى نفس التوقيت لمواصلة المشوار فى البطولة القارية.

ونظراً لتساوى منتخبى الجزائر وزيمبابوى فى عدد النقاط، يجل على رفاق رياض محرز الفوز على السنغال بفارق أكبر من الأهداف من ذلك الذي قد تحققه زيمبابوي أمام تونس، من أجل تخطي الدور الأول.

وتنص قواعد بطولة كأس الأمم الأفريقية على اللجوء إلى قاعدة المواجهات المباشرة، تليها قاعدة فارق الأهداف، ثم الأفضل هجوماً، حال التساوى فى عدد النقاط، لتحديد المتأهل لربع النهائى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة