أكرم القصاص - علا الشافعي

كاماتشو يرفض الحديث عن مستقبله فى تدريب الجابون

الإثنين، 23 يناير 2017 05:43 م
كاماتشو يرفض الحديث عن مستقبله فى تدريب الجابون انطونيو كاماتشو مدرب الجابون
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترك مدرب منتخب الجابون لكرة القدم الإسباني  خوسيه انطونيو كاماتشو مستقبله على رأس الجهاز التدريبي لمنتخب الجابون غامضا، بعد خروجه من الدور الاول لكأس الأمم الأفريقية في كرة القدم 2017 التي تستضيفها حتى الخامس من فبراير.

وباتت الجابون رابع مضيف يخرج من الدور الأول بعد إثيوبيا (1976) وساحل العاج (1984) وتونس (1994). وتعادلت الجابون في مبارياتها الثلاث فى المجموعة الاولى للكأس الحادية والثلاثين، مع غينيا بيساو (1-1) وبوركينا فاسو (1-1) والكاميرون (صفر-صفر).

فيما تأتي أسئلة وأجوبة مع المدرب البالغ من العمر 61 عاما:

- سؤال: ما هو شعورك بعد الخروج؟

جواب: أعرب عن أسفي للجمهور وللمنتخب. علي ان أهنئ نظيري في الكاميرون لتأهله، دخلنا المباراة من أجل الفوز إلا أن كرة القدم غير عادلة لا سيما الفرصة الأخيرة في القائم في الوقت الضائع والعمل الرائع الذي قام به الحارس الكاميروني. في المباراة الاولى، تعادلنا مع غينيا بيساو في الوقت الضائع (90+1) بعدما كنا متقدمين بهدف فحرمنا نقطتين وبالتالي من التأهل.

 

س: هل ترغب في البقاء بالجابون ومواصلة تجربتك الافريقية الأولى؟

ج: الحديث عن المستقبل سابق لأوانه. نحن حزينون لاننا لم نتأهل. يجب عدم الحديث عن المستقبل في هذه اللحظة. عن بقائي؟ سنبحث في الامر، ليس وقته. يجب بداية الحديث مع اللاعبين والجميع هنا.

 

س: قبلت ان تتولى المهمة قبل شهر من انطلاق المسابقة. أليس في رهانك مخاطرة؟

ج: لا يمكننا أن نشتكي بسب ضيق الوقت. تجمعنا في الخامس من يناير أو السادس منه، ولم يكن لدينا الوقت لخوض مباريات ودية. عاد اللاعبون من اجازة اعياد آخر السنة، وهذه ظروف تحصل أحيانا في كرة القدم، أنا سعيد بما قام به اللاعبون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة