أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس هيئة البحرين تلتقى برجال الاقتصاد قبيل انطلاق مهرجان ربيع الثقافة

الإثنين، 23 يناير 2017 06:04 م
رئيس هيئة البحرين تلتقى برجال الاقتصاد قبيل انطلاق مهرجان ربيع الثقافة الشيخة مى بنت محمد آل خليفة مع خالد الرميحى
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت الشيخة مى بنت محمد آل خليفة، رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار، اليوم، الاثنين، خالد الرميحى الرئيس التنفيذى لمجلس التنمية الاقتصادية، وذلك مع اقتراب انطلاق مهرجان ربيع الثقافة فى دورته الثانية، وفى إطار بحث أفضل سبل التعاون من أجل إثراء المشهد الثقافى لمملكة البحرين.

 

وذكرت هيئة البحرين للثقافة والآثار فى بيان لها اليوم أن الشيخة مى بنت محمد آل خليفة أكدت خلال اللقاء على ضرورة تكاتف جهود جميع الأطراف فى سبيل الارتقاء بالنشاط الثقافى الذى تشهده المملكة، متوجهة بالشكر إلى خالد الرميحى لسهره الدائم على الحراك الثقافى البحرينى ودعمه للتعاون مع هيئة البحرين للثقافة والآثار، وهو ما يثمر عن إنجازات مستمرة تتمثل فى مهرجان ربيع الثقافة الذى يبدأ عامه الثانى عشر خلال شهر فبراير القادم.

 

وأشارت الشيخة إلى أن فعل الثقافة هو الطريقة المثلى للاحتفاء بما لدى المملكة من مقومات حضارية وإنسانية مادية وغير مادية، وهذا ما تكرسه هيئة الثقافة عبر برنامجها لهذا العام الذى يأتى بشعار "آثارنا إن حكت".

 

من جانبه أشاد خالد الرميحى بعمل هيئة البحرين للثقافة والآثار، معربًا عن استعداده الدائم لدعم جهود الهيئة فى تعزيز الهوية الثقافية المحلية والارتقاء بمكانة مملكة البحرين كمركز تبادل ثقافى وحضارى إقليمى وعالمى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة