أكرم القصاص - علا الشافعي

تحديث جديد لتطبيق LINE يضيف بعض التحسينات.. تعرف عليها

الإثنين، 23 يناير 2017 03:00 م
تحديث جديد لتطبيق LINE يضيف بعض التحسينات.. تعرف عليها تطبيق لاين
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل تطبيق التراسل الفورى الشهير LINE على تحديث جديد يحمل رقم الإصدار LINE 7.0.0 ويوفر عددا من التحسينات لبعض المميزات الموجودة بالفعل فى التطبيق، حيث لم يوفر التحديث أى مميزات إضافية جديدة، ولكن مطورى التطبيق غيروا بعض الخواص داخلل التطبيق.

 

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن أفضل تحسين تم تضمينه فى التحديث الجديد يتعلق بالقدرة على مشاركة الصور والفيديوهات، حيث كان المستخدمون فى الإصدارات السابقة من LINE يمكنهم فقط إرسال الصور من قائمة اختيار الصور فقط، لكن مع التحديث الجديد يكمن الآن للمستخدمين إرسال كل من الصور والفيديوهات من خلال قائمة "اختيار الصور" مما يقلل من عدد الخطوات المطلوبة لمشاركة أى ذكرى مع بعض الأصدقاء، ووفقا لمطورى "لاين" يمكن الآن للمستخدمين إرسال ما يصل إلى 5 فيديوهات فى وقت واحد.

 

وعلاوة على ذلك، فإن فيديو الملف الشخصى يمكن تشغيله على شريط الأحداث على الصفحة الرئيسية، حيث يمكن الآن للمستخدمين عمل فيديو للملف الشخصى، لذلك سيكون من السهل عرضه على شريط الأحداث Timeline.

 

جدير بالذكر أن نسخة أندرويد من التطبيق هى التى تلقت التحديث الجديد، أما نسخة iOS فلم تحصل حتى الآن على أى تحديثات منذ منتصف ديسمبر الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة