أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. تعرف على أكثر 7 نساء أناقة فى تاريخ البيت الأبيض

الإثنين، 23 يناير 2017 04:00 م
بالصور.. تعرف على أكثر 7 نساء أناقة فى تاريخ  البيت الأبيض نساء فى البيت الأبيض
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توضع دائماً السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية فى بقعة التركيز والاهتمام من قبل الملايين من شتى أنحاء العالم، ففى الغالب تكون خاطفة للأنظار والأذهان بقدرتها المذهلة على اختيار تصميمات ملابسها وهى التى تجعلها الأكثر أناقة ورقياً وحصداً للإشادات من عشاق الأزياء والموضة، واليوم نستعرض أجمل 7 سيدات أوائل للولايات المتحدة الأمريكية مازلن أهم أيقونات الموضة .

مامي أيزنهاور
مامي أيزنهاور

و جاءت فى المقدمة مامى أيزنهاور ، و كانت السيدة الأولى من 1953 وحتى 1961، وكانت تحرص دائماً على الظهور بكامل أناقتها، حتى خلال حياتها اليومية، وعرفت باهتمامها الشديد باختيار الإكسسوارات  وليس فقط بشكلها لكن تناسقها مع الملابس .

جاكلين كينيدي
جاكلين كينيدي

أيضاً جاكلين كينيدى واحدة من أهم و أبرز أيقونات الأناقة والموضة فى العالم حتى هذه اللحظة، وكانت سيدة الولايات المتحدة الأمريكية الأولى من 1961 وحتى 1963، ورغم أن فترة تواجدها لم تكن طويلة إلا أنها مازالت أكثر إيقونات الأناقة والموضة تأثيراً فى العالم حتى الآن .

ليدي بيرد جونسون
ليدي بيرد جونسون

 ليدى بيرد جونسون التى تميزت بانتقائها بعناية شديدة تصميمات ملابسها " الكلاسيكية " بالإضافة إلى تصفيفه شعرها التى كانت تضفى عليها المزيد من الفخامة والرقى ، وهى  السيدة الأولى من سنة 1963 وحتى 1969 .

بيتي فورد
بيتي فورد

ودخلت أيضاً القائمة بيتى فورد والتى كانت تمتلك style  خاص يجعلها الأكثر بريقاً وهو ما جعل الكثير من النساء يحاولن اقتباس إطلالاتها الأكثر تميزاً فى ذلك الوقت، وكانت بيتى فورد سيدة أولى للولايات المتحدة الأمريكية فى الفترة من  1974 وحتى 1977 .

نانسي ريجان
نانسي ريجان

وبالتأكيد كانت نانسى ريجان واحدة من أكثر سيدات الولايات المتحدة الأمريكية أناقة ورقى، وهو ما جعلها محط إشادة لسنوات طويلة من قبل عشاق الموضة والمعنيين بها، وكانت نانسى ريجان هى السيدة الأولى لأمريكا من 1981 و حتى 1989.

هيلارى كلينتون
هيلارى كلينتون

أيضا هيلارى كلينتون التى كانت سيدة الولايات المتحدة الأمريكية الأولى من سنة  1993 وحتى 2001 ، فهي كانت تحافظ دائماً على الظهور بإطلالات براقة و ساحرة وذلك سواء خلال حضورها الاحتفاليات الرسمية الكبرى أو خلال حضورها بعض الأنشطة الاجتماعية التى كانت تشارك بها بشكل مستمر، وبحياتها اليومية التي كانت تظهر صورها باستمرار بأنها من أهم المعنيات بالموضة.

ميشال أوباما
ميشال أوباما

وميشيل أوباما كانت بمجرد وصولها عام 2009 كسيدة أولى للولايات المتحدة الامريكية وتواجدها في البيت الأبيض استطاعت ميشيل أن تخطف الأنظار بمدى أناقتها وحرصها الشديد على اختيار تصميمات ملابس مبهرة من أهم و أكبر دور الأزياء العالمية من أبرزها "Alexander McQueen" و "Azzedine Alaïa" و "Ralph Lauren" و " Carolina Herrera" ، وغيرها من الدور العالمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة