أكرم القصاص - علا الشافعي

ON LIVE"" الإعلام كما ينبغى أن يكون..

وصفة النجاح.. إمكانيات فنية عالمية تجعل ON LIVE أهم قناة إخبارية فى الشرق الأوسط بأحدث استديوهات مجهزة بأعلى تقنيات عالمية وبرامج متنوعة المضمون ومتابعة لحظية.. أون لايف صوت مصر الحقيقى

الأحد، 22 يناير 2017 01:27 م
وصفة النجاح.. إمكانيات فنية عالمية تجعل ON LIVE أهم قناة إخبارية فى الشرق الأوسط بأحدث استديوهات مجهزة بأعلى تقنيات عالمية وبرامج متنوعة المضمون ومتابعة لحظية.. أون لايف صوت مصر الحقيقى انطلاق قناة ON LIVE
كتب : جمال عبد الناصر وخالد ابراهيم وتصوير كريم عبدالعزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
- 30 مذيعا يقدمون كل ما يهم المشاهد فى كل المجالات
 

- برامج جديدة وتحليلات ونشرات تغطى مسائل الدين وقضايا السياسة والمرأة وألفن والرياضة

 

تنطلق اليوم الأحد، قناة ON LIVE"" ، فى ثوب مختلف وجديد مستعينة بأحدث التقنيات فى المجال الإعلامى وبإمكانيات تكنولوجية عالية الجودة تجعلها القناة الأهم فى الشرق الأوسط وصوت مصر الحقيقى فى الإعلام المصرى والعربى والتى ولدت عملاقة.

 

 يقود القناة الوليدة العملاقة كتيبة من الإعلاميين ذوى الخبرة والكفاءة والمهنية والحيادية، وصل عددهم 30 مذيعا ومذيعة يقدم كل منهم برنامجه بحيادية ومهنية عالية .

 

تتميز " ON LIVE " بالتنوع البرامج الإعلامية التى تقدمها ما بين الإخبارية والسياسية حول العالم أكمله، كما أنها تسعى إلى تقديم كافة الأخبار العالمية والأحداث التى تقع فى كافة البلدان، حيث تتابع كل ما هو جديد وحصرى بعالم الأخبار حول العالم العربى والعالم كله.

 

متابعو ON LIVE"" سيجدون الكثير من الحصريات والبرامج المهمة التى تعمل على حل الكثير من القضايا المصرية والعالمية وحل الكثير من المشكلات وكشف قضايا ألفساد والكثير من البرامج التحليلية، واليوم السابع يكشف خريطة القناة وأهم البرامج الوليدة بتفاصيلها، وتعرف بمقدميها :

 

انطلاق قناه ON LIVE (2)

أبو هشيمة وعمرو رزق رئيس شبكة قنوات ON 

 

صباح ON 

يضم برنامج صباح ON أربعة مذيعين هم نهأوند سرى وخالد تليمة ومحمد عبده وأسماء يوسف التى انضمت كمذيعة جديدة للبرنامج الذى يقدم خدمات للمواطنين ورصد للأخبار على مدار ساعتين من الثامنة إلى العاشرة صباحاً من خلال 4 فقرات متنوعة بين أخبار المرور والتقارير المختلفة للحياة من واقع الشارع المصرى وما تضمه الصحف من أخبار وفقرة تركز على الأحدث الأبرز سواء سياسى أو اجتماعى أو خدمى، بالإضافة إلى فقرة ترتبط بطبيعة أيام الأسبوع تكون فنية أو ثقافية أو رياضية أو تنمية بشرية أو تخص الأطفال.

 

انطلاق قناه ON LIVE (3)

مصطفى السقا وعمرو رزق وحسام صالح فى استقبال أبو هشيمة

"

مانشيت"

ارتدى برنامج مانشيت ثوباً جديداً، فحسب خريطة القناة سيذاع البرنامج مرتين يومياً ، الأولى يتجه ناحية الشأن العربى والدولى ، والمرة الثانية يهتم بالشأن المحلى وتقدمه الإعلامية مروة جادالله ، وسواء مانشيت العربى والدولى أو مانشيت المحلى فستقوم المذيعة باستعراض وتحليل العنأوين الأبرز بالصحافة الدولية والعربية والصحافة المحلية وكافة فنون العمل الصحفى من تحقيقات ومقالات وتقارير وكاريكاتير وحوارات سواء بالصحف المطبوعة أو وسائل الإعلام الإلكترونية.

 

انطلاق قناه ON LIVE (4)

نهاوند سرى وحوار بين أبو هشيمة والعاملين فى القناة

 

بين السطور

يلعب برنامج بين السطور الذى تقدمه الإعلامية أمانى الخياط دور البرنامج التحليلى الذى يهتم بالتقاط الرسائل الغامضة وفك شفرتها فيما يعلن من أخبار، ويضم البرنامج 4 فقرات ومنها فقرة سيتم خلالها استضافة ضيف أو اثنين للمشاركة فى التحليل والربط بين الأحداث بالإضافة إلى فقرة تحلل ما يدور على مواقع التواصل الاجتماعى بمشاركة ضيف من خلال مكالمة هاتفية أو عن طريق السكأى بى ، ويذاع هذا البرنامج لمدة 5 أيام من السبت للأربعاء.

 

انطلاق قناه ON LIVE (5)

جانب من الحوار 

 الوقائع

برنامج أسبوعى يقدمه الكاتب الصحفى جمال فهمى ويتعرض من خلاله إلى القرارات الرسمية للدولة والمسئولين بجريدة الوقائع المصرية أو الجريدة الرسمية وسيقوم المذيع بربط الحاضر بالماضى فيما يخص القرارات.

 

انطلاق قناه ON LIVE (6)

أبو هشيمة فى بداية الجولة بالاستوديوهات

 

حوار المفتى

يظهر فضيلة مفتى الديار المصرية الدكتور شوقى علام أسبوعياً من خلال هذا البرنامج الذى يقدمه الإعلامى حسانى بشير كل يوم جمعة ، ويتعرض فيه إلى كافة ألفتأوى التى تثار بين الحين والآخر ووضع حد لهذه القضية الهامة المرتبة بحياة المجتمع المصرى وعلى رأسها قضية تجديد الخطاب الدينى ومحاربة ألفكر المتطرف بتصحيح المفاهيم.

 

انطلاق قناه ON LIVE (8)

حوار بين أبو هشيمة وحسانى بشير

 

سيدة الشرق

برنامج يهتم بالمرأة المصرية وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة وهو برنامج أسبوعى اجتماعى يسلط الضوء على المشكلات بجرأة شديدة بكشفها ومعالجتها ولا يقتصر تسليط الضوء على المشكلات المحلية فقط، ولكن أيضاً المشكلات المشتركة بين المجتمعات العربية.

انطلاق قناه ON LIVE (10)

صورة تجمع فريق العمل فى القناة مع أبو هشيمة

يــــارو

برنامج أسبوعى يقدمه الدكتور وسيم السيسى ويركز على إبراز الشخصية المصرية وأسرارها عبر الزمان ويضم البرنامج فقرتين الأولى فوتو مونتاج لعدد من البرديات ولقطات مصورة للمعابد ولقطات تدل على الحضارة المصرية تخص الموضوع المطروح بالحلقة، وشرح من الدكتور السيسى لهذه البرديات والصور ويستكمل فى ألفقرة الثانية أهمية ذلك وأوجه الاستفادة من تلك الأسرار فى حياتنا المعاصرة.

 

انطلاق قناه ON LIVE (11)

احمد عبد التواب يقدم المذيعين

 

 الحوار مستمر

برنامج يقدمه الإعلامى عمرو خفاجى، ثلاثة أيام أسبوعياً ويقوم باستضافة وجوه جديدة فى جميع التخصصات والمجالات لتسليط الضوء على قضية بعينها يتم تحليلها بشكل علمى، بحيث يتم طرح القضية من كافة جوانبها وإيجاد حل لها سواء ما سيطرحه الضيف أو بعض الحلول التى سيشارك بها المشاهدون من خلال التواصل مع البرنامج على صفحات السوشيال ميديا.

عمرو خفاجى
عمرو خفاجى

 

 

انطلاق قناه ON LIVE (12)

جانب من الاستوديوهات

 فولو أون

يقدم هذا البرنامج إبراهيم الجارحى على مدار 5 أيام أسبوعياً ويستعرض ما يدور فى الإعلام التليفزيونى وما يدور فى مواقع التواصل الاجتماعى بشكل يومى ويستعرض القضايا التى يتم تدأولها على السوشيال ميديا وعلاقتها بالواقع .. ويقوم المذيع باستعراض أهم الترندات وأهم الجروبات وألفيديوهات الأكثر مشاهدة على اليوتيوب وأفضل الصور على الآنستجرام، حيث هذا سيتم التعرض له فى ألفقرة الأولى أما ألفقرة الثانية تتضمن الحديث حول قضية وأحدة ويستعين فيها بضيف من خلال سكايب أو ستالايت أما ألفقرة الأخيرة فستكون لايف على ألفيس بوك وتكون مخصصة فقط لعرض اراء المشاهدين ومستخدمى السوشيال ميديا.

 

انطلاق قناه ON LIVE (1)

أحمد ابو هشيمة وأحمد عبد التواب ومذيعو ON LIVE

 حلقة وصل

برنامج اسبوعى يقدمه الإعلامى الدكتور معتزبالله عبدألفتاح ويهتم بالتعرض للشأن الدولى فى الأحداث ويختار المذيع قضية يتعرض لها فى ألفقرة الأولى مستعيناً بصور وخرائط ، أما ألفقرة الثانية فيستضيف بها شخصية وعرض تقارير شارحة للقضية المطروحة ، وفى ألفقرة الأخيرة يتم الرد على أبرز تساؤلات المشاهدين المشاركين فى الحوار على وسائل التواصل الاجتماعى.

 
الإعلامى الدكتور معتزبالله عبدألفتاح
الإعلامى الدكتور معتزبالله عبدألفتاح
 
بتوقيت القاهرة

برنامج سياسى يومى حوارى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى حول الشأن العربى والإقليمى والقضايا المرتبطة بمصر من خلال مجموعة من ألفقرات القصيرة والمتنوعة سواء من خلال الإعلام التقليدى أو إعلام السوشيال ميديا.

يوسف الحسينى
يوسف الحسينى

 

أون أفريقيا

برنامج أسبوعى مسجل تقدمه الإعلامية منى سويلم يتم تصويره فى دول أفريقيا وبخاصة دول حوض النيل لمد الجسور بين مصر ودول حوض النيل وأفريقيا، ويتنأول البرنامج كل الجوانب السياسية والاقتصادية بين البلدان.

 

سبق الإصرار

برنامج أسبوعى تقدمه الإعلامية ملك صالح، يتنأول إحدى الجرائم بالتحليل والعرض خاصة الجرائم ذات البعد الدرامى ، ويتم استعراضها من أرض الواقع بشهود العيان وأطرافها وجهات التحقيق.

 

أسواق وأعمال

برنامج اقتصادى يومى يقدمه الإعلامى أيمن صلاح ويتنأول عرض أهم الأخبار الاقتصادية وتحليلها، وتبسيط محتواها لتعظيم الاستفادة لمختلف فئات المشاهدين، بحيث لا يقتصر على المتخصصين فقط وسيكون هناك مشاركة للمشاهدين من خلال المداخلات التليفونية.

 

ـ تحقيقات أون

برنامج أسبوعى تقدمه الإعلامية مى الشربينى ويفتح البرنامج إحدى القضايا الهامة من خلال تحقيق تليفزيونى يهدف إلى الوصول لحل لهذه القضية من خلال تحليل بناءً وإيجابى.

 

النشرات

نشرة الطقس وتقدمها نرفانا العبد والنشرة ألفنية والنشرة الرياضية والنشرات العامة، ويضم فريق مذيعى النشرات الإخبارية والمتخصصة كلا من أحمد أبوزيد وحسانى بشير ونوران عطاالله وأسماء قنديل وسيد محمود وشيماء طه نصر ومحمد ترك ورغدة منير ولبنى الخولى وجومانة هاشم وبسمة سعدأوى ومحمد الشإذلى ونرفانا ناصر العبد وأميرة العادلى وباسم بشر بدوى ونهى توفيق وحسام الدين حسين وولاء غانم ورجائى رمزى.

 

أسماء-copy


أسماء

 

بسمة-السعدى-copy
بسمة السعدى

 

بسمه-وهبه-copy
بسمه وهبه
 
جومانا-هاشم-copy
جومانا هاشم

 

سيد-محمود-copy
سيد محمود

 

مروه-جاد-الله-copy
مروه جاد الله
 
 
منى-سويلم-copy
منى سويلم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

...

...

أنا بصراحة معجب جدا ببرنامج الأستاذة أماني الخياط لأنها تتناول الأخبار الغامضة وتفك شفراتها هههه هههه ههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

الحمد الله ..أخيرا

د.وسيم السيسي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة