أكرم القصاص - علا الشافعي

محامى الشوبكى رداً على "أحمد مرتضى": لم يعد لك صفة نيابية وتصعيد موكلى مسألة وقت

الأحد، 22 يناير 2017 09:29 م
محامى الشوبكى رداً على "أحمد مرتضى": لم يعد لك صفة نيابية وتصعيد موكلى مسألة وقت عصام الاسلامبولى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عصام الإسلامبولى، محامى الدكتور عمرو الشوبكى، إن أحمد مرتضى منصور لم يعد نائبا فى البرلمان، مشيرا إلى أنه تم سحب الكارنيه منه، لافتا إلى أن الدكتور على عبد العال سيقوم بتنفيذ حكم المحكمة الذى اقر بتصعيد الدكتور عمرو الشوبكى خلال هذا الشهر.

وجاءت تصريحات محامى الدكتور عمرو الشوبكى، لـ"اليوم السابع"  رداً على ما قاله أحمد مرتضى منصور "إنه النائب الشرعى وأن الأمر لم يحسم بعد" ، حيث أكد الإسلامبولى أن أحمد مرتضى  ليس له صفة نيابية كى يتحدث بأنه النائب الشرعى فى البرلمان، ولم يعد له أى إجراءات قانونية يتم اتخاذها للنقض على الحكم، وتصعيد الشوبكى لقبة البرلمان أصبحت مسألة وقت.

ولفت محامى الدكتور عمرو الشوبكى، إلى أن هناك بعض النواب يقومون بجمع توقيعات للمطالبة بالإسراع فى إجراءات تصعيد الشوبكى، موضحا ان مثل هذه الإجراءات تساهم فى الإسراع من تصعيده خلال الأيام المقبلة.

كان أحمد مرتضى منصور، علق على تصريحات على عبد العال رئيس مجلس النواب، التى أكد خلالها أن  الدكتور عمرو الشوبكى سيكون بين نواب البرلمان قريباً، قائلاً: "إن الأمر لم يُحسم بعد حتى الآن، وأن القرار لأعضاء مجلس النواب جميعهم"، متابعًا: "ما زلت أرى أننى النائب الشرعى، لكن لو المجلس شايف إنى أمشى همشى، وهحترم رأيه".

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة