أكرم القصاص - علا الشافعي

عسكرى من الموصل يكشف مكان أبو بكر البغدادى

الأحد، 22 يناير 2017 10:34 م
عسكرى من الموصل يكشف مكان أبو بكر البغدادى البغدادى- أرشيفية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفاد مصدر أمنى عراقى من مدينة الموصل مركز نينوى، اليوم الأحد، بأن زعيم تنظيم "داعش" الإرهابي، أبو بكر البغدادي، غير موجود فى شمال العراق، حسبما ذكرت وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وأوضح المصدر، الذى تحفظ الكشف عن اسمه، أن البغدادى، يتواجد فى مدينة الرقة التى يتخذها عاصمة لخلافته المزعومة فى الجارة سوريا، وليس فى بلدة البعاج غربى الموصل.

ويقول المصدر، إن محافظة نينوى مطوقة من كل الجهات، وكل المنافذ الحدودية مع الجارتين سوريا وتركيا، مغلقة، ولا تنقل للبغدادى من الأراضى السورية إلى العراق لأن ذلك مستحيلاً.

ويذكر، أن الولايات المتحدة الأمريكية، زادت المكافأة المرصودة لمن يدلى بمعلومات عن زعيم تنظيم "داعش" الإرهابى، أبو بكر البغدادى، وتعرض 25 مليون دولار لمن يقدم معلومات تساعد على تحديد موقعه أو إلقاء القبض عليه أو إدانته.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري ويامسهل نريد نهايه الارهاب

عن قريب انشاء الله سوف نسمع انتهاء الارهابي ابوبكر البغدادي وكل عصابته انشاء الله

سوف يتم تصفيته كما تم تصفيه بن لادن وكان بن لادن في مكان لا احد يصدق انه موجود فيه وصدام حسين كان مستخبي تحت الارض ومسكوه يعني نهايه الفيلم الارهابي قريبه ولكن نريد ان يتم اغتصابه كما اغتصب الايزيديات وضربه بالرصاص في ميدان عام في الاماكن التي تعذبه ولا تقتله ثم وضع حطب ونار وبنزين وحرقه حيا كما حرق الطيار الاردني نريد له ان يري كيف كان يعذب الناس وكيف كان يغتصبهم واهم شئ اغتصابه وتصويره حتي يكون عبره لكل ارهابي يقتل ويزني ويسرق ويحرق انشر وشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة