أكرم القصاص - علا الشافعي

انقسام فى المنتخب حول تشكيل مباراة أوغندا واتجاه للبدء بـ"رمضان وجابر"

الجمعة، 20 يناير 2017 09:30 ص
انقسام فى المنتخب حول تشكيل مباراة أوغندا واتجاه للبدء بـ"رمضان وجابر" منتخب مصر
الجابون حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسود حالة من الانقسام داخل الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر حول التشكيل الذى سيخوض به الفراعنة مباراة الغد أمام أوغندا فى الجولة الثانية بأمم أفريقيا بالجابون، فى ظل عدم وجود بديل عن الفوز بالمباراة وانتزاع النقاط الثلاث للحفاظ على حظوظ الفراعنة فى التأهل للدور الثانى بعد التعادل السلبي مع مالي في الجولة الأولى.

ويتفق أعضاء الجهاز حول ضرورة المغامرة والتخلى عن التحفظ الدفاعى الذى ظهر عليه الفريق فى مباراة مالى الأولى التى انتهت بالتعادل السلبى، إلا أن هيكتور كوبر يرى أن يدفع بنفس التشكيل مع منح لاعبى الوسط والطرفين واجبات هجومية من أجل الضغط على أوغندا وتحقيق الفوز، فيما يتجه باقى الجهاز إلى إجراء تغيير واحد أو اثنين فى التشكيل على أن يتم الدفع برمضان صبحى من البداية على حساب تريزيجيه، مع البدء بعمر جابر فى الناحية اليمنى بدلاً من أحمد فتحى لتنشيط الناحية الهجومية من الأطراف، وهو ما سيتم حسمه اليوم.

على صعيد متصل، يخوض المنتخب الوطنى مرانه الأخير اليوم استعدادًا لأوغندا الملقبة بمنتخب "الرافعات" غدًا السبت حيث سيتدرب على الملعب الفرعى لاستاد بورت جنتيل الذى يستضيف المباراة على أن يقوم اللاعبون بالمشى على أرضية الملعب الرئيسى لمدة 15 دقيقة.

ويركز جهاز المنتخب خلال مران اليوم على وضع اللمسات الأخيرة وتلاشي الأخطاء التى وقع فيها لاعبو المنتخب خلال لقاء مالى الأخيرة حتى يتمكن من تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة التى تساعد الفراعنة قبل مباراة غانا الأخيرة فى المجموعة لاسيما أن فوز غانا على أوغندا يزيد من صعوبة المباراة لأن المنتخب الأوغندى ليبس لديه من ما يبكى عليه ولذا فإن سيلعب للهجوم أيضًا من أجل خطف النقاط من مصر.

كما يسعى الجهاز الفنى لرفع الروح المعوية لبعض اللاعبين الذين تعرضوا لانتقادات كثيرة فى مباراة مالى وعلى رأسهم محمد الننى الذى لم يظهر بمستوى طيب وتراجع مستواه ما أثر على أداء الفراعنة ولم يكن له دور بجوار طارق حامد الذى حاول كثيرًا، وظهر الننى متأثرًا بهذه الانتقادات ولكنه يحاول أن يتناسى كل هذه الأمور من أجل تحقيق الفوز والمساهمة في الصعود لدور الثمانية.

كما ينعقد اليوم الاجتماع الفنى لمباراة مصر وأوغندا لتحديد ملابس الفريقين فى المباراة، وضوابط المباراة، بحضور إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى وطاقم الحكام والمراقبين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

رمضان صبحى هو كلمة السر

رمضان صبحى بإذن الله ملوش مثيل وقوة جسمانية مطلوبه مع الفرق الافريقيه

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوعثمان

انشاءالله سوف يفوز المنتخب3-0

بسم الله الرحمن الرحيم . انشاء الله سوف يفوز المنتخب المصرعلى الفريقين 3-0على اوغندة 2-0على غاناوانشاءسيصعد ليوكون حام? للقب الثامن انشاء الله....والله ولى التوفيق

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاج محمد الحاج

1تشكيل مصر

الحضري- المحمدي-جبر-حجازي-عبدالشافي- فتحي- الننى

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير سلطان

المحمدى

هل يعقل أن يكون المحمدي موجود بعرضياته وقوته البدنية ونقول جابر هل الكرة فى مصر أهواء حسبى الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

eslam okasha

لابد بخروج النني من التشكيل

لابد من رؤية الفجوة الفادحة الموجودة بخط الوسط بين الثنائي محمد النني وطارق حامد علي ان يقوم كوبر بخروج النني ونزول فتحي وسط الملعب مع طارق حامد والدفع بالمحمدي علي حساب فتحي بس مش كمية يعني عشان الارسنال يبقي لازم يلعب

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد خضر

كهربا

انتم نسيتم احسن لاعب في مصر حاليا ولا ايه *((كهربا))*

عدد الردود 0

بواسطة:

عبده ابراهيم

كوبر مدرب فاشل

تولي حسام البدري للمنتخب أو حسام حسن أو حسن شحاتة أين منتخب مصر لايوجد منتخب جيد لأنة لايوجد مدرب مثل حسن شحاتة أو حسام البدري لأنة خليفة جوزية زكي جدا ولايوجد حسام حسن أنة كان العميد ومازال العنيد والكفء في التدريب بعد حسام البدري

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر هلال

بلا خيبة

اذا كان اللاعيبة في ماتش مالي تعبانين فهذا لعدم وجود جهاز فني يحرك اللاعيبة و يعطيها حماس ودفعة للفوز . والله العظيم حرام النني يلعب لانه لاعيب فاشل مينفعش المنتخب زيه زي المحمدي لان مش اي لاعي محترف يصلح ان يرتدي تيشرت المنتخب ويمثله يعني بامانة شديدة الكابيتانو غالي بعشرة من عينة النني وطارق حامد برقبته ولاعيب محلي مش محترف

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

النت

شريف اكرامى افضل حارس فى افريقيا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة