أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا يفصل الأهلي عن تجديد عقود متعب وغالي ؟.. تعرف على رد عبد الحفيظ

الخميس، 19 يناير 2017 11:28 م
ماذا يفصل الأهلي عن تجديد عقود متعب وغالي ؟.. تعرف على رد عبد الحفيظ عماد متعب وحسام غالي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إنه لا توجد أزمات في التجديد لثنائي الفريق عماد متعب وحسام غالي، موضحاً أن إتمام الأمر لا يحتاج سوى وقت فقط، بعدما أبدى الجهاز الفني رغبته في الإبقاء على الثنائي بالفريق، نظراً لخبراته ومهاراته العالية.

 

وأوضح مدير الكرة لـ"اليوم السابع" أن متعب وغالي قيمة كبيرة لا يمكن التفريط فيها، مؤكداً أن الأيام المقبلة ستشهد التجديد للثنائي وإن كان هذا يحتاج لإنهاء بعض الأمور التى تحتاج تنسيقاً مع مجلس الإدارة.

 

وأكد عبد الحفيظ أن التجديد لمتعب وغالي قبل السفر للأمارات لإقامة معكر بها قبل السوبر المجلي أمام الزمالك وارد، موضحاً أن الأمر لا يُمثّل مشكلة للجهاز أو إدارة النادي لأن هناك اتفاقا على التجديد.

 

ويسافر الأهلي للإمارات يوم 28 يناير الجاري لإقامة معسكر بها استعداداً للسوبر المحلي أمام الزمالك يوم 10 فبراير بالإمارات، ويلعب المارد الأحمر مع مباراة ودية مع فريق سلوفاكي يوم 2 فبراير المقبل بالإمارات استعداداً للسوبر.

 

رصدت إدارة الأهلى 9 ملايين جنيه لتجديد عقدى حسام غالى وعماد متعب، بواقع 5 ملايين جنيه للأول و4 ملايين جنيه للثانى، وتتجه النية فى الأهلى لإعفاء الثنائى من "نسبة المشاركة" فى الموسم المقبل الذى سيكون الأخير لمتعب وغالى خاصة بعدما أعلن قائد الأهلى أنه سيعتزل الكرة نهائيًا بنهاية الموسم المقبل، فيما سيتحدد موقف متعب نهاية الموسم الجارى، سواء بالبقاء مع القلعة الحمراء فى الموسم المقبل أو الرحيل واللعب لأحد الأندية الخارجية أو الداخلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة