أكرم القصاص - علا الشافعي

البورصة المصرية تخسر 16.3 مليار جنيه خلال 90 دقيقة من بدء جلسة التداول

الخميس، 19 يناير 2017 11:45 ص
البورصة المصرية تخسر 16.3 مليار جنيه خلال 90 دقيقة من بدء جلسة التداول البورصة المصرية - ارشيفية
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خسر رأس المال السوقى للبورصة المصرية، نحو 16.3 مليار جنيه خلال 90 دقيقة من بدء جلسة تداول اليوم الخميس، نهاية جلسات الأسبوع، متأثرة بالتضارب حول عودة ضريبة الأرباح الرأسمالية على أسهم البورصة خلال مايو المقبل، وهو ما نفته وزارة المالية، التى أكدت التزامها بتأجيل الضريبة لمدة 3 سنوات إضافية.
 
وارتفع عدد الأسهم الموقوفة لمدة نصف ساعة لتجاوزها نسبة ال5% هبوطا إلى 42 سهم منذ بداية الجلسة عقب إيقاف أسهم الدولية للمحاصيل الزراعية، النساجون الشرقيون للسجاد، القاهرة للزيوت والصابون، بنك الاتحاد الوطنى، روبكس العالمية لتصنيع البلاستيك والأكريللك.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

taha

البورصة المصرية فخ لصغار المستثمرين

من الملاحظ فى البورصة المصرية ان جميع الارتفاعات التى تمت فيها تمت على 5 اسهم فقط من حوالى 300سهم وتلك كلام فارغ والمستمثرين الصغار خسرواا ولم يكسبوا عكس ماتوقعت الناس جميع الاسهم الصغيرة محلك سرك وخاصة اسهم اكس 70 وهى مبنية على الاشاعات والتربيطات مع صناديق الاستثمار وانصح ارباب الملائة المالية الصغيرة الابتعاد عن تلك الفخ

عدد الردود 0

بواسطة:

قل يا رب

الثقة أساس الاقتصاد

بلد تضع رجل اعمال ولاعب كرة قدم دولى وصاحب جريدة على قوائم الارهاب بدون تحقيق ..كيف يثق بها مضارب بالبورصة او مستثمر

عدد الردود 0

بواسطة:

زيكو

البورصه هى صالة قمار كبيره . أين الأستثمار ؟

أرتفعت القيمة السوقيه للأسهم أرتفاع كبير بعد تعويم الجنيه و أنخفاض قوته الشرائيه الى أقل من النصف . اشترى حائزى الدولار و المستثمرين الأجانب مع تضاعف ثمن الدولار بالعمله . بدأ الشطار و أصحاب الأموال الساخنه فى جنى الأرباح و التحويل للخارج بالدولار ! أين الأستثمار ؟ هل تم توظيف مكتسبات البورصه فى تطوير كمى أو كيفى لنشاط زراعى أو صناعى ؟ لم يحدث انما مقامره و لا عزاء لصغار المضاربين لأن الحيتان تبتلع الأسماك الصغيره دائما .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة