أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يصارع ريال مدريد على"موهبة" موناكو

الخميس، 19 يناير 2017 10:26 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يصارع ريال مدريد على"موهبة" موناكو برناردو سيلفا نجم موناكو الفرنسى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى فى صراع مع ريال مدريد على ضم برناردو سيلفا نجم خط وسط فريق موناكو الفرنسى والمنتخب البرتغالى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

برناردو سيلفا
برناردو سيلفا

مورينيو يدخل فى صراع مع ريال مدريد على ضم "موهبة" موناكو الفرنسى

وفقًا لما ذكرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إن مورينيو رصد مبلغ 70 مليون إسترلينى بما يعادل 81 مليون يورومن أجل خطف موهبة موناكو الفرنسى من ريال مدريد الذى يضع نصب عينيه النجم البرتغالى صاحب الـ 22 عامًا لتدعيم خط وسط الملكى.

أوضحت الصحيفة أن برناردو سيلفا يرتبط بعقد مع موناكو يمتد حتى يونيو 2020 لكن مؤشرات رحيله عن النادى الفرنسى فى انتقالات الصيف المقبل تبدو كبيرة لصالح أحد الناديين.

 

لوك شو
لوك شو

وكيل أعمال يكذب شائعات رحيل لوك سو عن مانشستر يونايتد

على جانب آخر، أكد وكيل أعمال لوك شو ظهير نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى على عدم رحيل اللاعب عن الأولد ترافورد خلال الفترة المقبلة.

أشار جوناثان بارنت وكيل أعمال لاعب مانشستر يونايتد فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، إلى أن لوك شو باقى مع الشياطين الحمر ولا توجد خطة لرحيله من المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، منتقدًا الأنباء التى ترددت مؤخرًا حول رحيله واصفاه إياه بـ "غير المسئولة".

أضاف بارنت خلال تصريحاته أن لوك شو يشعر بالسعادة ضمن صفوف مانشستر يونايتد مؤكدًا ثقة الأخيرة فى اللاعب فى تقديم الأفضل مستقبلاً.

جدير بالذكر أن لوك شوك ظهير مانشستر يونايتد يرتبط بعقد مع الشياطين الحمر حتى يونيو 2018. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة