أكرم القصاص - علا الشافعي

للمرة الثانية.. تأجيل موعد انطلاق "هجرة الصعايدة" بسبب التحضيرات

الثلاثاء، 17 يناير 2017 07:00 ص
للمرة الثانية.. تأجيل موعد انطلاق "هجرة الصعايدة" بسبب التحضيرات سولاف فواخرجى ووفاء عامر
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أجل المخرج عادل أديب تصوير مسلسل "هجرة الصعايدة"، إلى السبت المقبل، ليكون هذا التأجيل هو الثانى، حيث كان مقررًا أن يبدأ التصوير يوم 10 يناير، ليتم تأجيله إلى 14 يناير الجارى، ثم يستقر المخرج على موعد ثالث ليكون السبت المقبل .
 
ومن جانبه قال المخرج عادل أديب لـ"اليوم السابع"، إن سبب التأجيل هو عدم رغبته فى بدء التصوير إلا والتحضيرات منتهية تمامًا، حتى يكون دوران الكاميرا بعد تحضير كل التفاصيل، بمعنى أنه يرغب عند بدء التصوير ألا يكون هناك أى معوقات توقفه لحظات، خاصة مع صعوبة العمل، الذى يتناول جانب جديد من جوانب الصعيد، فضلاً عن تناوله لحقبة زمنية قديمة.
 
وقال المنتج محمد فوزى لـ"اليوم السابع"، إن بدء التصوير سيكون فى منطقة الحزام الأخضر، لافتًا إلى أنه سيبدأ بالمشاهد الخارجية هناك، ثم بعدها ينتقل لمناطق التصوير المفتوحة بالمدينة لتصوير مشاهد أخرى خارجية فى الحى الريفى.
 
ويشارك فى بطولة العمل مجموعة كبيرة من الفنانين منهم شريف سلامة وعمرو عبد الجليل ومنذر رياحنة ومحمود الجندى وأحمد فؤاد سليم ورشوان توفيق ومنال سلامة ودينا ونرمين ماهر ونسرين أمين ومى نور الشريف وآخرين، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإنتاج محمد فوزى، وإخراج عادل أديب.
 
المسلسل تدور أحداثه خلال فترة الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضى ويرصد أحوال مصر وهجرة "الصعايدة" من الجنوب إلى الإسكندرية لافتا إلى أن أسرته تعد من المهاجرين فى عام 1930، ولذلك شعر بأهمية القضية وما تعكسه من تغير وتطور شكل المجتمع.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة