أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو بركات أول صفقات الأهلي فى الشتاء.. أحمد حمودى لازال فى الصورة.. مفاضلة بين ثنائى أفريقى.. غلق صفحة عودة أحمد الشيخ.. واتجاه للتعاقد مع لاعب فى دورى المظاليم

الثلاثاء، 17 يناير 2017 04:52 م
عمرو بركات أول صفقات الأهلي فى الشتاء.. أحمد حمودى لازال فى الصورة.. مفاضلة بين ثنائى أفريقى.. غلق صفحة عودة أحمد الشيخ.. واتجاه للتعاقد مع لاعب فى دورى المظاليم حسام البدرى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى فى إبرام أول صفقاته الشتوية بالتعاقد مع عمرو بركات صانع العاب ليرس البلجيكى لمدة 4 سنوات ونصف مقابل 250 ألف دولار أى ما يعادل 5 مليون جنيه مصرى.

 

ليرس البلجيكى يعلن انتقال عمرو بركات للأهلى

أعلن نادى ليرس البلجيكى انتقال عمرو بركات إلى النادى الأهلى، ومن المقرر أن يظهر اللاعب فى القلعة الحمراء خلال الساعات المقبلة، لتوقيع العقود بعد اتفاق محمود طاهر رئيس الأهلى مع ماجد سامى رئيس وادى دجلة على كل التفاصيل التعاقدية.

 

وغادر عمرو بركات معسكر نادى وادى دجلة أمس الاثنين، لعقد جلسة مع أحد المسئولين الأهلاويةـ والتى انتهت بالاتفاق على ارتداء عمرو بركات للقميص الأحمر بداية من شهر يناير الجارى.

 

أحمد حمودى لازال فى الصورة

رغم نشوب خلاف قوى بين إدارة الأهلى وأحمد حمودى حول المقابل المادى، إلا أن جناح الباطن السعودى لازال فى الصورة للانتقال للقلعة الحمراء فى فترة الانتقالات الجارية فى حالة قبوله بالعرض المادى الأحمر.

 

ومن المقرر أن يعقد أحمد حمودى جلسة مع إدارة الأهلى خلال الساعات المقبلة لإنهاء الصفقة سواء بارتدائه القميص الأحمر بداية من شهر يناير الجارى أو تأجيل انضمامه لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

الأحمر يُفاضل بين ثنائى أفريقى

يفاضل الجهاز الفنى للأهلى حاليًا بين ثنائى أفريقى لضم أحدهما فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتعويض رحيل الغانى جون أنطوى لصفوف مصر المقاصة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

 

ويعد الغانى اسيفوه واحدا من الثنائى، بينما يفرض الأهلى سياجًا من السرية على اسم اللاعب الأخر -والذى يعد الأقرب لإتمام التعاقد معه- نظرًا لإمكانياته الفنية والبدنية الكبيرة بحسب تأكيدات الإدارة الحمراء.

 

الأهلى يغلق ملف عودة أحمد الشيخ 

كما أغلق الجهاز الفنى للأهلى ملف عودة أحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق لمصر المقاصة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بسبب رفض إدارة النادى الفيومى التفريط فيه قبل انتهاء مدة إعارته، فى الوقت الذى رفضت إدارة الأهلى مقترح المقاصة بالحصول على خدمات الثنائى ميدو جابر ومحمد حمدى زكى للسماح للشيخ بالعودة.

 

اتجاه للتعاقد مع لاعب من دورى المظاليم 

ويتجه مسئولو الأهلى أيضًا للتعاقد مع لاعب فى دورى المظاليم، حال فشل التعاقد مع أحمد حمودى بحيث يصبح اللاعب الثالث بعد استقرار الجهاز الفنى على ضم 3 لاعبين فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة