أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. ابن منفذ عملية القدس لمذيع إسرائيلى: "يا احنا يا انتوا فى البلاد"

الثلاثاء، 17 يناير 2017 04:50 م
بالفيديو.. ابن منفذ عملية القدس لمذيع إسرائيلى: "يا احنا يا انتوا فى البلاد" نجل منفذ عملية القدس
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 


ابن منفذ عملية القدس لمذيع إسرائيلى: "يا احنا... by youm7 

عرضت القناة الثانية الإسرائيلية حوار مقتضبا مع عائلة الاستشهادى الفلسطينى فادى القنبر، والذى قام بعملية القدس الأخيرة، وقتل على إثرها 4 جنود وأصاب العشرات.

فى مشهد يبعث فى النفس عزة وكرامة وكبرياء الشعب الفلسطينى، عرضت القناة الثانية الإسرائيلية حوار مقتضبا مع عائلة الاستشهادى الفلسطينى فادى القنبر، والذى قام بعملية القدس الأخيرة، وقتل على إثرها 4 جنود وأصاب العشرات.

وردً ا على سؤال المذيع الإسرائيلى لابن الشهيد القنبر، حول ما إذا كان سكان المنطقة التى يقطنون بها قد دعموا عملية القدس، أكد الطفل دعم المنطقة بأكملها للعملية التى قام بها والده.

"ما هما محتلين أرضنا" كان الرد السريع على سؤال المذيع الإسرائيلى للطفل عن السبب الذى دفع والده للقيام بتلك العملية التى وصفها بالإرهابية، ابن الشهيد أكد أيضا أن سياسة القمع التى تمارسها قوات الاحتلال بحق عائلة القنبر لن تؤثر فيهم.

لم يتجاوز 9 سنوات، وبثقة بالغة رد ابن آخر للشهيد أحمد القنبر، على مراوغات المذيع الإسرائيلى،  حول تفوق أعداد الإسرائيليين عن الفلسطينيين، "يا احنا يا انتو بالبلاد".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Zaka

سياسة

هذا الأقرع يجادل اطفال ونساء لغرض فى نفسه يقول نعيش مع بعض.(صهاينة يهود).بكرة يطردوهم ويهدموا بيتهم.بالقانون.

عدد الردود 0

بواسطة:

hggh

الله اكبر

هما دول اللى هايحرروا القدس ان شاء الله كبرياء فلسطينى لن تراه الا فى سكان القدس المحتلة اعادها الى الى المسلمين مرة اخرى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة