أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد الإنجليزى يعاقب حكما بالمنع من التحكيم بالبريميرليج لكثرة أخطائه

الثلاثاء، 17 يناير 2017 05:34 م
الاتحاد الإنجليزى يعاقب حكما بالمنع من التحكيم بالبريميرليج لكثرة أخطائه مايك دين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الاتحاد الإنجليزى، معاقبة الحكم الشهير مايك دين، بالإيقاف عن إدارة المباريات فى منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز، وإنزاله إلى تشامبيونشيب.

 

وكان مايك حديث وانتقادات وسائل الإعلام الإنجليزية الأسبوع الماضى، بعد الأخطاء الكثيرة التى ارتكبها فى مباراة وست هام ومانشستر يونايتد فى الجولة 20 من الدورى الإنجليزى، والتى شهدت جملة من القرارات الغريبة للحكم، من بينها طرد الجزائرى سفيان فيجولى بشكل غير مبرر.

 

ووقع دين فى هفوات قاتلة أثرت بشكل واضح على نتيجة المباراة، التى فاز بها يونايتد بهدفين مقابل هدف، فبخلاف الطرد المبكر لفيجولى بعد اصطدام عادى مع فيل جونز مدافع مانشستر، احتسب هدفا من تسلل واضح ليونايتد فى اللقاء، الذى انتهى لصالحه بهدفين نظيفين.

 

من جانبها سخرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية من تصرفات دين، ومن بينها تعمد تمرير الكرة من بين قدميه فى أكثر من مرة، وكانت آخرها فى مباراة إيفرتون وليفربول، وقبل ذلك فى لقاء ساوثهامبتون وتوتنهام.

 

وقالت الصحيفة إن دين يثير حفيظة الجميع فى إنجلترا سواء من اللاعبين أو المدربين وحتى النقاد، بسبب أسلوبه الغريب وفضوله بشكل مفرط، وقراراته العجيبة فى بعض المباريات، مشيرة إلى أن طرد فيجولى كان آخر تلك القرارات.

 

وكان فيديو قد أثار جدلا كبيرا فى إحدى مباريات توتنهام الإنجليزى الموسم الماضى، بعد واقعة تحمسه لإحدى الهجمات على مرمى مانشستر يونايتد والذى تم اتهامه بعدها بالانتماء للسبيرز.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة