أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار بايرن ميونخ اليوم.. رئيس البافارى يتصدى لثورة الصين ويطارد فيراتى

الثلاثاء، 17 يناير 2017 04:18 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. رئيس البافارى يتصدى لثورة الصين ويطارد فيراتى فيراتى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث كارل هاينز رومينيجه رئيس نادى بايرن ميونخ الألمانى، عن ثورة الأندية الصينية لكرة القدم، وإغراءاتهم للاعبين بملايين الدولارات، من أجل جذب الأنظار تجاههم باستقطاب نجوم أندية أوروبا.

رئيس نادى بايرن ميونخ يوجه نصيحة للاعبى أوروبا

 كارل هاينز رومينيجه رئيس نادى بايرن ميونخ الألمانى استفاض فى الحديث عن صفقات الأندية الصينية، خلال تصريحات صحفية أدلى بها اليوم الثلاثاء لصحيفة بيلد الألمانية، قائلا: "يمكننى فقط أن أحث اللاعبين على البقاء فى أوروبا، لأن أفضل المستويات تقدم هنا، فيما يتعلق بالكفاءة فلا يمكن مقارنتها بكرة القدم فى أى مكان آخر".

رومينيجه
رومينيجه

 

وعلى صعيد آخر أظهرت الاحصائيات التي كشف عنها الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، خلال اجتماعه في فرانكفورت، أن الدوري الصيني ليس مصدر تهديد للكرة الألمانية.

أنشيلوتى يطارد فيراتى لإنقاذ وسط بايرن ميونخ

فى سياق أخر، ذكرت صحيفة  "آس" الإسبانية، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق بايرن ميونخ الألمان ، جدد طلبه بالتعاقد مع مواطنه ماركو فيراتي، صانع ألعاب باريس سان جيرمان الفرنسي، ليحل بديلا للنجم الإسبانى تشابى ألونسو الذى سينتهى تعاقده مع بطل الدوري الألمانى  نهاية الموسم الجارى.

تشابي-ألونسو
تشابي-ألونسو

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن أن كارلو أنشيلوتي تجمعه علاقة مميزة مع فيراتي، منذ أن كانا يعملان سوياً في صفوف فريق العاصمة الفرنسية من قبل، لذلك سيتحدث المدرب الإيطالي معه، ليقنعه بالانضمام للعملاق البافارى الصيف المقبل، ليحل بديلا عن اللاعب الإسبانى البالغ من العمر 35 عاما.

فيراتى
فيراتى

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة