أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الأوقاف مدينا الهجوم على كمين النقب: لابد من مواجهة شاملة لقوى الشر

الإثنين، 16 يناير 2017 11:50 م
وزير الأوقاف مدينا الهجوم على كمين النقب: لابد من مواجهة شاملة لقوى الشر جانب من الهجوم على كمين الوادى الجديد
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، ببالغ الحزن والأسى شهداء رجال الشرطة البواسل الذين أصابتهم يد الغدر والإرهاب بكمين النقب على بعد 70 كم من مدينة الخارجة بمحافظة الوادى الجديد، وراح ضحيته 8 من رجال الشرطة فى إطلاق النار على الكمين.

وأكد وزير الأوقاف فى بيان له، أن يد الغدر والخيانة لن تزيدنا إلا قوة وصلابة وإيمانًا بهذا الوطن وإخلاصًا فى الدفاع عنه وعن كل حبة رمل منه، مشيرًا إلى أن مصر ستظل صامدة أبية، ولن تنكسر أمام الإرهاب الأسود، وأن هذه الحوادث الإرهابية تؤكد لنا حجم التحديات التى يواجهها الوطن ورجال جيشه وشرطته البواسل.

وأضاف " لابد من مواجهة شاملة لقوى الشر والظلام، وللإرهاب الغاشم حتى نجتثه من جذوره، وما ذلك على الله عز وجل بعزيز"، سائلا الله أن يتقبل الضحايا عنده فى الشهداء والصالحين، وأن يلهم أهليهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين منهم بالشفاء العاجل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن حلمى

المواجهة الشاملة يجب أن تشمل الوهابية .

إلى متى تستمر هذه المهزلة الوهابية ؟؟؟!!!!! الوزير يطالب بمواجهة (شاملة) والذى أفهمه أن الأهم من المواجهات الأمنية هو مواجهة الفكر الوهابى الذى إستشرى فى سيناء وصعيد مصر وبعض مدن الوجه البحر حيث الجهل والفقر والمرض هم اللاعب الأساسى فى ربط أدمغة الجهلة وإنقيادهم الأعمى مسلوبى الإرادة خلف الأفكار الوهابية هذه الأفكارالتى "خلقت" تنظيم القاعدة وداعش والنصرة وبيت المقدس وغيرها من تنظيمات شيطانية ,

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة