أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو جديد يتهم ناسا بإخفاء أدلة تثبت وجود الكائنات الفضائية

الإثنين، 16 يناير 2017 11:00 م
فيديو جديد يتهم ناسا بإخفاء أدلة تثبت وجود الكائنات الفضائية الضوء الذى يدل على الحياة الخارجية فى الفضاء
كتبت لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
سلط الموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية الضوء على اعتقاد مجموعة من المؤمنين بالكائنات الفضائية والذين يطلقون على أنفسهم اسم Secure 10، إخفاء وكالة ناسا أدلة تملكها تؤكد وجود كائنات فضائية خارج كوكب الأرض، إذ توصلوا إلى هذا الاستنتاج بعد ظهور ضوء غريب بالقرب من محطة الضفاء الدولية، ونشروا الفيديو الذى يظهر هذا الضوء لإثبات صحة ادعائهم.
 
ووفقًا لهذه المجموعة التقط هذا الفيديو من قبل رائد الفضاء كان يصور كوكب الأرض من المحطة الدولية، وعند ظهور الضوء سارع رائد الفضاء بحجب الكاميرا بيده، حتى لا يظهر هذا المشهد، رغبة منه فى إخفاء الضوء.
 
وكتب أحد المعلقين: "هذه بعض اللقطات التى لا تصدق، لم يسبق لى أن رأيت مثلها من قبل، كيف يمكن لأى شخص إخفاءها؟".
 
وقال المتحدث باسم ناسا من قبل "تظهر الانعكاسات دائمًا على نوافذ المحطة وهيكل المركبة الفضائية نفسها بسبب الأضواء التى تأتى من الأرض، والتى تظهر عادة فى الصور والفيديو من المختبر المدارى."
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حكيم

الكائنات الفضائية خيال

هل اصيبوا العلماء بفوبيا الكائنات الفضائيه لن نطيل الكلام لايوجد كائنات فضائيه صراحة من الاسهل تصيق وجود الزومبي وتصديق سكان باطن الارض وسائر املأآت الخيال البشري لانها تتكم عنرالارض وكل كائن حي يحتاج وسط يتوفر به قدر من اسباب وجود الحياة في حين الفضاء لاتوجد به هذه. الاسباب نعم ممكن وجود كواكب تشبه الارض بها اسباب الحياة اوتختلف اسباب الحياة بها والكئنات التى بهذه الكواكب ربما تختلف انماط حياتها ومعيشتها وعقليتها وفيسيولوجيتها ولكنها بعيدة بعد لايمكن بلوغه بالمرتبة التقنية الحالية فكل ما توصل اليه البشر من العلم والقناعة الى وقتنا من. المستحيل ان يبلغهم امكانية السفر الى هذه الكواكب ربما المستقبل يفاجيئنا بفتوحات علمية وتحدث انفلابعلمي وتقني هائل يمكن العلماء من السفر الى اقطار الكون لانستبعد هذا وان كان في الاحلام ،،

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة