الأربعاء، 26 يوليه 2017 02:43 م
خالد صلاح

مصر تنتزع صدارة العرب فى تصنيف الفيفا قبل أمم أفريقيا

الخميس، 12 يناير 2017 11:12 ص
مصر تنتزع صدارة العرب فى تصنيف الفيفا قبل أمم أفريقيا جانب من مباراة مصر وتونس

كتب مروان عصام

صعد المنتخب الوطنى مركزاً واحداً فى التصنيف الشهرى الصادر اليوم، الخميس، من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، حيث احتل المركز الـ35 "عالمياً" بدلاً من المركز الـ36.

 

وكان المنتخب الوطنى تغلب على تونس بهدف دون مقابل، فى المباراة الودية التى جمعتهما الاحد الماضى بإستاد القاهرة، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى بطولة كأس الامم الافريقية التى ستقام فى الجابون خلال الفترة من 14 يناير الجارى وحتى الخامس من فبراير المقبل.

 

يأتى هذا فى الوقت الذى حل فيه المنتخب الوطنى فى المركز الثالث بقائمة المنتخبات الأفريقية، خلف منتخب السنغال "المتصدر" الذى حل فى المركز الـ 33، يليه منتخب كوت ديفوار فى المركز الـ34 عالمياً ثم منتخب "الفراعنة" الذى تفوق على منتخبات تونس والجزائر والكونغو الديموقراطية ونيجيريا وبوركينافاسو على الترتيب.

 

كما تصدر المنتخب الوطنى قائمة المنتخبات العربية، بعدما انتزع الصدارة من نظيره التونسى الذى تراجع للمركز الثانى، فيما جاء المنتخب الجزائرى فى المركز الثالث.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة