أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ القليوبية يأمر بإزالة ملاهى مخالفة بجوار إدارة الخصوص التعليمية

الخميس، 12 يناير 2017 12:38 م
محافظ القليوبية يأمر بإزالة ملاهى مخالفة بجوار إدارة الخصوص التعليمية عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية صباح اليوم الخميس بجولة تفقدية لمدينة الخصوص سيرا على الأقدام لمتابعة بعض الأعمال التي يجري إنشائها بالمدينة وتفقد بعض المشروعات والمنشآت الخدمية بالمدينة ورافقه خلال الجولة النائب حسن عمر حسنين عضو مجلس النواب عن دائرة الخصوص والخانكة والدكتور منصور بكري رئيس المدينة.

بدأت الجولة بتفقد ميدان الشجرة بنزلة الخصوص والذي تم رفع كافة تراكمات القمامة الموجودة به في الفترة الأخيرة بنسبة 100% وجاري تجميله عن طريق إنشاء شعار لمحافظة القليوبية في مدخل الميدان بالإضافة الي إنشاء مجمع حدائق ليكون متنفس لأهالي المدينة .

كما تفقد المحافظ قطعة أرض على مساحة 2000 متر غير مستغلة لدراسة إنشاء مدرسة للتعليم الأساسي عليها لتساهم وتساعد في تخفيف الكثافة الطلابية في المدارس بمدينة الخصوص وأثنى على جهود رئيس مدينة الخصوص التي يبذلها وأسفرت عن إزالة أكثر من 75 % من تراكمات القمامة بالمدينة وسعيه لخلق متنفسا لأهالي المدينة وتجميل مداخلها.

كما تفقد محطة المياه المرشحة بالمدينة والتي تعمل بطاقة 90 لتر في الثانية والتي ساهمت الي حد كبير في حل مشكلة المياه بمدينة الخصوص.

وشملت الجولة أيضا تفقد مبني الوحدة المحلية الجديد الجاري إنشاءه والمكون من خمس طوابق وتم الإنتهاء من حوالي 70% من تشطيب الدور الأراضي وجاري أعمال المحارة في باقي الطوابق وخلال تفقد سيادته المبني أعطي السيد المحافظ تعليمات مشددة للمهندس المسئول عن الموقع بضرورة السرعة في التنفيذ والدقة في الأداء ليتم تسليم المبني ليخدم المواطنين ويساعد في قضاء مصالحهم مشددا على ضرورة تسليم المبني طبقا للمواصفات القياسية المتفق عليها في بنود العقد.

وخلال الجولة قام المحافظ بالإلتقاء مع مئات المواطنيين وإستمع الي مشاكلهم بشارع الرشاح وشارع ترعة الإسماعيلية وشارع موقف الأتوبيس وشارع مجمع المدارس.

كما أمر المحافظ بإزالة ملاهي مخالفة بجوار الإدارة التعليمية بالخصوص لتعديها علي أملاك الدولة وعدم وجود أي تراخيص لها، كما تفقد سيادته قطعة أرض أمام محطة الصرف الصحي بشارع الرشاح لدراسة إنشاء محطة رفع للصرف الصحي عليها وإستصدار قرار تخصيص لها.

وأختتم الجولة بتفقد مدرسة الخصوص الثانوية وإستاء سيادته من تدني مستوي نظافة الفصول ودورات المياه بالمدرسة وأعطي تعليمات مشددة لمدير المدرسة بمراجعة أعمال النظافة والصيانة فورا والإ سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة