أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط أطنان سكر وزيت استولى عليها البدالون التموينيون لبيعها بالسوق السوداء

الخميس، 12 يناير 2017 12:08 م
ضبط أطنان سكر وزيت استولى عليها البدالون التموينيون لبيعها بالسوق السوداء اللواء حسنى زكى مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين من ضبط صاحبة محل بدالة تموينية بالزقازيق فى محافظة الشرقية لمزاولتها نشاطها المؤثم قانونا بالاستيلاء على أموال الدعم الذى كفلته الدولة للمواطنين بحيازة وتحزين كميات كبيرة من السلع التموينية "زيت طعام ـ السكر" المخصص ربطاً على البطاقات التموينية بعدم صرفه للمواطنين وحجبه عن التداول بالأسواق رغم الحاجة الشديدة إليه بقصد تحقيق الهيمنة السوقية وارتفاع سعره بالأسواق للاتجار بها بالسوق السوداء محققه من جراء ذلك أرباحا طائلة غير مشروعة ومهدره لأموال الدعم بما يؤثر سلبا على الاقتصاد القومى.

 

تم ضبط 860 كيلو جرام سكر تموينى مدون عليها مخصص ربطا على البطاقات التموينية، و2028 عبوة زيت تموينى مخصص ربطا على البطاقات التموينية، جمعتها المتهمة وخزنتها لحجبها عن التداول بالأسواق وعدم صرفها للمواطنين، وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتبين أيضاً تهريبها لـ21 طن سكر تموينى و1200عبوة زيت تموينى للسوق السوداء.

 

كما تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين من ضبط مالكة محل بداله تموينية بالزقازيق لاستيلائها على أموال الدعم الذى كفلته الدولة للمواطنين بالتصرف فى كميات كبيرة من السلع التموينية، حيث استولت على 2.320 طن سكر تموينى، و1140عبوة زيت تموينى ببيعها فى الأسواق وعدم صرفها للمواطنين.   










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

لابد من العوده الى نظام التوزيع القديم

ارادت الحكومه ان تريح المواطنين فقررت الصرف من اى محل داخل كل محافظه ولم تكن ان نفوس المصريين تغيرت الا اسوأ ولم يعد هناك ضمير .لذلك اطالب الحكومه بالعوده الى النظام القديم فى التوزيع بتحديد الاسماء على بقال معين ويبقى كل واحد عارف تموينه عند مين من البقالين ولا يستطيع صرفه من مكان اخر .وبذلك نتحاشى عمليات السرقه واخفاء المواد التموينيه . والله يكون فى عون مصر اللى اصبح معظم ابنائها بياكلوا فى بعض . على فكره الفساد كله اصبح فى الشعب وليس الحكومات

عدد الردود 0

بواسطة:

بالتموين

النظام المتبع لصرف سلع التموين للبدالين يساعد ويغرى اى بدال على السرقة

اااا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة