أكرم القصاص - علا الشافعي

إيقاف ضابط عين شمس المتهم بتزوير محضر ضد مواطن وهتك عرضه وإحالته للتأديب

الأربعاء، 11 يناير 2017 12:36 م
إيقاف ضابط عين شمس المتهم بتزوير محضر ضد مواطن وهتك عرضه وإحالته للتأديب مدير أمن القاهرة
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلمت نيابة عين شمس تحت إشراف المستشار إبراهيم صالح المحامى العام لنيابات شرق القاهرة اخطارا يفيد بوقف الرائد "وائل ف" ضابط قسم عين شمس عن العمل وإحالته لمجلس تأديب وذلك عقب اتهامه بتزوير وتلفيق محضر ضد مواطن بزعم حيازته سلاح أبيض وهتك عرضه بأن أجبره على خلع ملابسه.

 

كشفت تحقيقات نيابة عين شمس برئاسة المستشار محمد الفخرانى عن تفاصيل فى واقعة اتهام ضابط باحتجاز مواطن بقسم عين شمس وتلفيق قضية له. وتسلمت النيابة تحريات الأمن العام، التى أكدت صحة الاتهام الموجه لضابط بقسم عين شمس بتزوير محضر لمواطن بزعم حيازته سلاح أبيض.

 

وقالت التحريات إن الرائد "وائل ع" حرر المحضر باسم ضابط آخر زميل له بقسم شرطة عين شمس، لكن الضابط الثانى اعترف على زميله المتهم، وأكد أنه لم يحرر محضراً ضد المواطن وأن الضابط المتهم زور المحضر باسم زميله.

 

كما تبين من التحريات والتحقيقات أن الضابط المتهم فعل ذلك بالمتهم بتوصية من أحد أقاربه لوجود خلافات بينه والمواطن المجنى عليه، حيث كشفت التحقيقات أن الضابط المتهم أجبر المواطن المجنى عليه على خلع ملابسه وأجبره على الوقوف بـ"البوكسر" وحرر له محضرا مزورا بحيازته سلاح أبيض لترهيبه بسبب خلافاته مع أقارب الضابط.

 

وأمرت نيابة عين شمس بإخلاء سبيل الضابط المتهم بكفالة 5 آلاف جنيه بعد أن وجهت له تهمة التزوير فى محضر رسمى وهتك عرض المجنى عليه واستغلال النفوذ، ومن المقرر أن تحيل النيابة الضابط المتهم لمحكمة الجنايات بعد استيفاء الأوراق.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

الداخليه المصريه

هي دي الداخليه المصريه

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم تامر

ش.القاهره

وللازمان يا مصر نسنا نرجع ايام الزعمه

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

لابد من معاقبة هذا الظابط عقاب شديذ لما ارتكبه من جرم فظيع

ولانه يضيع السمعة الطيبة لباقى الظباط المحترمين الذين يواجهوا الارهاب بارواحهم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عيسى

.........

لو تلك التحقيقات اكيدة فهذا الضابط غير تابع للامن المصرى بل تابع لاصدقائه المحجوزين بحجز القسم وكفاية تشويه لجهود رجال وشهداء الشرطة فالنظافة من الإيمان يا مرضى السلطة

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

ظلم الشرطة استشرى فى الارض

كيف اشتكى ظابط مباحث بقسم العجوزة قام بتلفيق تهمة الى اخى

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

ظلم الشرطة

اللهم أن نشكو اليك ضعف قوتنا وقلة حيلتنا

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

ظلم

اللهم أن نشكو اليك ضعف قوتنا وقلة حيلتنا

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكتور

اللة كدة ابتدينا على الطريق الصح ونرفع القبعة عاليا

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

للاسف كل الأقلام او الآراء ستتداعى كلها على هذا الضابط المغبون دون أن يفطن أحد أنه نفسه ضحية !

راجعوا تاريخ حياة هذا الضابط بدءا من انتسابه لعائلة ميسورة وغابة ثرية مما تمهدة لنشأة ترفية والتحق بمدالس الدولة وكلنا بات يعلم ما تجرى به مدالس الدولة من مختلف صور الانحلال الى أن عسل على الصانوية الحامة بمجموح [ مع كول ] كول وكوجين وكونستبل وسمك لبن تمر ولله الأمر .. والتحق بأكاديمية السلطة ليكون ظااااابت وصار ظابت وعين بالقسم القريب من طموحاته ثم اختار ان يكون ظابت مباحثات او مباحث عشان يرتدى ملابس المدنية على آخر الصيعات ويضع راسه برأس مأمول الجسم وخلال حشر سمين صار راااائد فماذا تنتظر من مثل هذا الركل الرائد فى فنون الكسب والاثراء بالتلاعب والتزوير وقلب الحقائق فيما بات أمر ذلك الفه المعهود مهما تراكمت عليه الشهود . لا تظلموا هذا الضابط لان تصرفه المنحل منطقى جدا ونتاج طبيعى مع ما اشرت اليه وهو بعض من كل ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة